بدأ نجوم وصناع الدراما الإعلان عن مشاريعهم الفنية الجديدة التي يشاركون بها في موسم الدراما الرمضانية 2024، وهناك من يواصلون تصوير أعمالهم للانتهاء منها في الوقت المطلوب.

مسلسل «الحشاشين» في الموسم الرمضاني

يعتبر العمل الأبرز والأضخم الذي ينتظره الجمهور في الموسم الرمضاني مسلسل «الحشاشين» تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ويتناول مسلسل الدراما التاريخية شخصية حسن الصباح وتأسيسه لجماعة «الحشاشين».

ويستكمل الفنان أحمد العوضي النجاح الذي حققه في موسم الدراما الرمضانية الماضي، ولكنه يعود دون زوجته ياسمين عبد العزيز بعد قرارهم بالانفصال فنيا بشكل مؤقت، ووقع اختيار «العوضي» على مسلسل «حق عرب»، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء المخرج من مرحلة تسكين الأدوار.

محمد إمام ويوسف الشريف.. أبرز العائدين في موسم رمضان 2024

ويعود الفنان محمد إمام إلى الدراما الرمضانية في موسم 2024 بعد غياب دام عامين منذ آخر أعماله «النمر» في موسم الدراما الرمضانية 2021، ويتعاون في المسلسل الجديد مع الكاتب أحمد محمود أبو زيد والمخرج أحمد شفيق، وينضم الفنان يوسف الشريف إلى قائمة العائدين بعد غياب، حيث استقر على مسلسل بعنوان «الراكون» للتواجد في رمضان 2024، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل.

«شغل فنادق» يجمع عمرو يوسف وروبي

ويجمع مسلسل «قصة المدينة» كلا من محمد ممدوح وأحمد أمين تحت قيادة المخرجة كاملة أبو ذكري في موسم الدراما الرمضانية 2024، وينتمى لنوعية الأعمال القصيرة 15 حلقة، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، ويضم في بطولته عدد من النجوم من بينهم: ركين سعد، ومايان السيد وأحمد داش.

وتتعاون روبي مع عمرو يوسف للمرة الأولى في مسلسل «شغل فنادق» للمخرج محمد سامي، وذلك بعد نجاحهما العام الماضي في «حضرة العمدة» و«الكتيبة 101»، بينما يعمل محمد سامي على مشروع درامي آخر للموسم الرمضاني بعنوان «نعمة الأفوكاتو» من بطولة زوجته مي عمر وأحمد زاهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز دراما رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري

انفرد اللاعب الدولي الجزائري، ونجم نادي الغرافة القطري، ياسين براهيمي، برقم مميّز، في بطولة الموسم الحالي، لدوري “إكسبو”.

وحسب مؤشر “سوفاسكور” المختص في الأرقام والاحصائيات، فقد قام براهيمي، بمناسبة لقاء الجولة الـ 6، الذي لعب أول أمس، أمام السد، في القيام بـ 7 مراوغات ناجحة، من أصل 10.

وأبرز ذات المصدر، في تغريدة على منصة “إكس”. بأن هذا الرقم، هو الأعلى للاعب في مباراة واحدة في دوري “نجوم” قطر موسم 2024/2025.

ليؤكد بذلك، براهيمي، علو كعبه، لاسيما وأنه اكتفى بالمشاركة في 3 لقاءات فقط من أصل 9 لعبها الغرافة هذا الموسم، منها مشاركتين في دوري “إكسبو”.

وإلى جانب ذلك، فإن لاعب الخضر، المرشح بقوة للعودة إلى المنتخب في تربص أكتوبر الداخل. نجح خلال اللقاءين الذين لعبهما في الدوري. من تسجيل هدفين، أمام كل من قطر والسد، على التوالي.

???? إحصائيات سوفاسكور

قام ياسين براهيمي???????? جناح الغرافة???????? ضد السد بـ 7 مراوغات ناجحة من 10 وهو بالمناسبة أعلى رقم للاعب في مباراة واحدة في مؤسسة دوري نجوم قطر موسم 2024/2025 pic.twitter.com/FDYKMBkirA

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) September 27, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري
  • دراما المرأة.. من الهامش إلى النجومية
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح