المناطق_الخرج

شهد تعليم الخرج خلال الأيام القليلة الماضية تفاعلا نوعيا كبيرا، بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم، وذلك تقديرا للجهود والتضحيات التي يقدمها معلمو ومعلمات المحافظة… وفي هذا الجانب وعرفانا منه بدورهم الكبير، وجه محافظ محافظة الخرج، صاحب السمو الملكي الأمير/ فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز؛ تحية شكر واعتزاز إلى كل معلم ومعلمة، وقال سموه : بوركت جهودكم في بناء الإنسان الذي ينهض بالأوطان، فرسالتكم مشكاة تبدد ظلام الجهل وتملأ دروب الوطن بالعلم والنور.

 

أخبار قد تهمك خبير سيارات: الذكاء الاصطناعي في السيارات الكهربائية قادر على التنبؤ بالحوادث قبل وقوعها 10 أكتوبر 2023 - 1:18 مساءً كاتب سياسي: انفلات إجرامي لإسرائيل في قصفها على غزة.. وأمريكا غير قادرة على لعب دور الوسيط لأنها شريك في العدوان 10 أكتوبر 2023 - 12:58 مساءً

أما على مستوى إدارة التعليم فقد كرم مدير التعليم بمحافظة الخرج، أ.د خالد بن عبدالله العتيبي؛ نخبة من المعلمين الحاصلين على وسام الملك عبدالعزيز، والحاصلين على أوسمة على المستوى الوطني، من جانبها قامت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية(بنات) أ/ شادية الوادعي، نيابة عن مدير تعليم الخرج بتكريم مماثل للمعلمات الحاصلات على الأوسمة نفسها.

 

وعرفانا بدور المعلمين والمعلمات التربوي والتعليمي، قال مدير التعليم بمحافظة الخرج: شكرا لكم قادة التغيير، ومهندسو التطوير… من جانبهم أشاد مساعدو مدير التعليم بمحافظة الخرج (بنين/بنات) بمعلمي المحافظة ومعلماتها، وأظهروا في كلماتهم بهذه المناسبة عبارات الشكر والتقدير لكل معلم ومعلمة، باعتبارهم ركنا رئيسيا من أركان النظام التعليمي. مثمنين غاليا الأدوار التعليمية والتربوية التي يقومون بها.

 

من جانب آخر قامت كافة القيادات التربوية العليا بتعليم الخرج بزيارات ميدانية لبعض المدارس، بهدف المشاركة في الاحتفالات التي أقيمت احتفاء بالمعلمين والمعلمات، في يومهم العالمي، وتأتي هذه الزيارات دعما وتقديرا منهم لفرسان الميدان، حيث شاركوا أثناء زيارتهم في تكريم عدد من المعلمين المتميزين، والمعلمات المتميزات.

 

أما على مستوى أقسام الإدارة فقد واكب الاحتفاء بيوم المعلم حملة إعلامية منظمة، منوعة، و هادفة رسالتها تقدير المعلم، وهدفها إبراز دوره وتعزيز مكانته، فقد شاركت كافة أقسام الإدارة في تنفيذ هذه البرامج، التي كان من ثمراتها إبراز الدور الكبير الذي يقوم به معلمو ومعلمات المحافظة، وإظهار مقدار ما يبذلونه من تضحيات للقيام بأداء رسالاتهم التربوية والتعليمية.

 

وفي لفتة جميلة من القطاع الخاص، وتقديرا للمعلمين والمعلمات في تعليم الخرج قدمت أكثر من عشرين مؤسسة خاصة؛ خصومات للمعلمين والمعلمات، تتراوح بين 10% إلى 60% وذلك مشاركة منها في يوم المعلم، وعرفانا وتقديرا لدوره الرائد.

 

وفيما يخص طلاب وطالبات مدارس الخرج؛ أظهرت لنا حسابات المدارس الإعلامية صورا لتفاعل كبير وجميل من قبل الطلاب والطالبات، حيث صورت لنا المشاهد والصور مدى ما يكنونه من تقدير واحترام لمعلميهم ومعلماتهم، ففي هذه البرامج تفننوا، وأبدعوا، وجددوا في معنى الاحتفاء بيوم المعلم؟

10 أكتوبر 2023 - 1:19 مساءً شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد10 أكتوبر 2023 - 12:39 مساءًلتدارس التصعيد بغزة.. السعودية تدعو إلى اجتماع وزاري عاجل لـ”تنفيذية التعاون الإسلامي” أبرز المواد10 أكتوبر 2023 - 12:33 مساءًمنتخب فلسطين ينسحب من بطولة ودية في ماليزيا أبرز المواد10 أكتوبر 2023 - 12:30 مساءًالهيئة العامة للطرق توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود أبرز المواد10 أكتوبر 2023 - 12:28 مساءًوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي – الأوروبي 27 أبرز المواد10 أكتوبر 2023 - 12:22 مساءًمجهز لأنظمة الذكاء الاصطناعي.. “التخصصي” يطلق النسخة الأولى من الموظف الآلي “نور”10 أكتوبر 2023 - 12:39 مساءًلتدارس التصعيد بغزة.. السعودية تدعو إلى اجتماع وزاري عاجل لـ”تنفيذية التعاون الإسلامي”10 أكتوبر 2023 - 12:33 مساءًمنتخب فلسطين ينسحب من بطولة ودية في ماليزيا10 أكتوبر 2023 - 12:30 مساءًالهيئة العامة للطرق توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود10 أكتوبر 2023 - 12:28 مساءًوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي – الأوروبي 2710 أكتوبر 2023 - 12:22 مساءًمجهز لأنظمة الذكاء الاصطناعي.. “التخصصي” يطلق النسخة الأولى من الموظف الآلي “نور” خبير سيارات: الذكاء الاصطناعي في السيارات الكهربائية قادر على التنبؤ بالحوادث قبل وقوعها تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد10 أکتوبر 2023 الذکاء الاصطناعی مدیر التعلیم تعلیم الخرج

إقرأ أيضاً:

«تعليم النواب» تطالب الحكومة الجديدة بوضع التعليم على رأس أولوياتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالبت النائبة نجلاء العسيلي عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بأهمية أن تنظر الحكومة الجديدة بعين الرحمة للمواطن البسيط وأن تسعي جاهدة لحل الأزمات التي يعاني منها.

وأضافت العسيلي في بيان لها، أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات والملفات المهمة منها تعزيز النمو الاقتصادي، وزيادة فرص العمل، وتخفيف العبء عن المواطنين من خلال تحسين الخدمات العامة وتقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا، إضافة إلى تحسين جودة التعليم والخدمات الصحية يجب أن يكون على رأس أولويات الحكومة الاستثمار في هذين القطاعين يضمن مستقبلًا أفضل للأجيال المقبلة.

وأكدت ضرورة أن تنظر الحكومة الجديدة لمطالب الشعب وتعمل على تحقيقها، لتنفيذ رؤية الدولة لبناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأشارت إلى أن التعديل الوزاري الجديد شمل حقائب وزارية مهمة ترتبط بمواجهة تحديات وقضايا عالمية، مما يعكس اهتمام الرئيس السيسي، بتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، وحرصه على حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن المصري، فضلا عن وضع استراتيجيات قصيرة وطويلة الأمد تدعم خطى تحقيق الاكتفاء الذاتي، والاعتماد على المكون المحلى وتعزز من مسيرة التنمية نحو الجمهورية الجديدة والحفاظ على ما حققناه من مكتسبات سياسية واقتصادية علي الساحتين المحلية والدولية خلال السنوات العشرة الماضية.

مقالات مشابهة

  • تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر
  • برامج تعليمية وتثقيفية لـ1300 دارس ودارسة في حملتي محو الأمية بتعليم جازان
  • جدل واسع وبلاغ للنائب العام.. هل زوّر وزير التعليم المصري الجديد شهادة الدكتوراه (شاهد)
  • «تعليم»: امتحان الإعادة متاح في جميع المواد الأساسية
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • لتعزيز قيم المحبة والسلام.. فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي بأمريكا
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة
  • «تعليم النواب» تطالب الحكومة الجديدة بوضع التعليم على رأس أولوياتها
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية