لا صوت يعلوا بين جماهير الزمالك، حول طريقة لعب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، والتي تجعل دفاع الفريق الأبيض مستباح أمام جميع المنافسين.

ولم يستطع أوسوريو أن يحافظ على نظافة شباك الزمالك منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري، والذي افتتحه بخسارة بهدفين دون رد أما أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الكونفيدرالية، والتعادل بهدفين دون رد أمام بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، ثم التعادل بهدف أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي بشق الأنفس أمام أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 من مسابقة الكونفيدرالية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليخطف بطاقة العبور لدور المجموعات.

وواصل أسوريو، قيادة الزمالك لتحقيق فوزًا بشق الأنفس، للمباراة الثانية على التوالي، بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليحقق الفريق الأبيض فوزه الأول في الدوري، مستقبلا هدفه الـ7 في 5 مباريات.

 

وعلى مدار 23 مباراة، ظهر فيها أوسوريو فيها على رأس القيادة الفنية للزمالك منذ أبريل الماضي، لم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباك الزمالك سوى في 3 مباريات فقط خلال منافسات دوري الموسم الماضي، أمام سيراميكا كليوباترا بعد الفوز بهدف، وأمام أسوان بعد الفوز بالنتيجة ذاتها، وأمام طلائع الجيش بعد الفوز بهدفين دون رد.

وشهدت الـ23 مباراة السابقة على فوز الفارس الأبيض في 13 مباراة، وتلقي 4 هزائم، والتعادل في 6 مباريات، وسجل هجوم الأبيض تحت قيادة أسوريو 44 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 27 هدفًا.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك خوان كارلوس أوسوريو أوسوريو بعد الفوز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين

 


كشف الإعلامى محمد الليثى إستقرار مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق لمدة موسمين قادميين وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "إدارة الزمالك قررت تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين وسيحصل في الموسم الواحد على راتب 800 ألف دولار".

مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا محمد السيد: شيكابالا "يخوف أي حد".. وجوميز يصفني بالمجنون


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي