أكد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أن دولة الإمارات، تشهد حاضراً باهراً تزدهر فيه الثقافة الانتخابية والمشاركة المجتمعية في العملية السياسية لدولة الاتحاد، وحظيت انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 في دورتها الخامسة، بأهمية ومتابعة كبيرة داخلياً وخارجياً في ظل رؤية قيادتنا الرشيدة بتعزيز دور المجلس تشريعياً ورقابياً، وترسيخ مسيرة العمل البرلماني في الإمارات.

وقال سموّه، إن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يحرص على استكمال مسيرة التمكين التي أطلقها المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، لتفعيل دور المجلس، ومشاركته في عملية صنع القرار، وتأكيد نهج الشورى الذي تتبعه الإمارات، وشفافية العلاقة بين الحاكم والمواطنين، لتعزيز مسيرة التنمية والرخاء والازدهار.

جاء ذلك خلال استقباله الثلاثاء، في ديوان الحاكم الفائزين عن إمارة عجمان، ماجد محمد المزروعي، وعائشة إبراهيم المري، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

وهنّأ سموّ الشيخ عمار بن حميد، ممثلي الإمارة في الدورة القادمة للمجلس، على ثقة الناخبين، داعياً لهما بالتوفيق في خدمة وطنهما ومواطنيهما، وفي إثراء جلسات المجلس على النحو الذي يعكس طموحات الناخبين في عجمان والدولة على السواء، ويترجم الرؤى السديدة للقيادة الرشيدة، الهادفة إلى تعميق الممارسة الديمقراطية وترسيخ ثقافة المشاركة السياسية والمحافظة على المكتسبات الوطنية التي تحققت على مدار الدورات الانتخابية الأربع السابقة، وعكس الوجه المشرق والحضاري لدولتنا.

وأضاف سموّه، أن المجلس الوطني يعزز مسيرة الاتحاد، فقد تميز العمل البرلماني بالوعي السياسي والتعبير عن قيم وخصوصية واحتياجات دولة الإمارات، فضلاً عن العلاقة المتميزة التي تربط المجلس بالسلطات الاتحادية الأخرى.

وتقدم الفائزان، بالشكر والامتنان إلى سموّ ولي عهد عجمان، على الاستقبال والتهنئة، مؤكدين أن توجيهات سموّه، ستكون نبراساً لهما في المجلس، لخدمة الوطن والتعبير عن نبض المواطن وتحقيق الغايات العليا التي تصبو إليها القيادة الرشيدة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عمار النعيمي إمارة عجمان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس

اعتمد الاتحاد الدولي للجودو قائمته النهائية المؤهلة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، التي شهدت مشاركة منتخب الإمارات بخمسة لاعبين ولاعبة واحدة من خلال التأهل المباشر بناء على التصنيف النهائي لقوائم المشاركين في المنافسات الرسمية المؤهلة التي جرت على مدار عامين.
وتفصيلا ، بدأت فترة تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في صيف 2022 واستمرت حتى الأسبوع الماضي، حيث كانت بطولة ليما الأمريكية المفتوحة آخر جولات التأهل، ومن المنتظر أن تقام منافسات الجودو في دورة الألعاب الأولمبية ” باريس 2024″ خلال الفترة من 27 يوليو وحتى الثاني من أغسطس المقبلين ضمن برنامج الدورة.
وضمت قائمة منتخب الإمارات، الذي يتأهل للمرة الرابعة في تاريخه، اللاعبين نارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان تحت 90 كجم، وظافر آرام تحت 100 كجم، وعمر معروف فوق 100 كجم، بجانب اللاعبة بشيرات خرودي في منافسات السيدات لوزن الخفيف تحت 52 كجم.

وسيترأس البعثة ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي، وتضم معه المدرب فيكتور والطاقم المساعد.
وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بمشاركة جودو الإمارات في دورة باريس المقبلة، متمنيا أن تحقق طموحات الرياضة الإماراتية في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، مثمنا اهتمام اللجنة الأولمبية الوطنية والهيئة العامة للرياضة ومتابعة ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.وام


مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: قصة نجاح الإمارات نتاج منظومة تنموية فريدة وشاملة
  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • الاتحاد الوطني يرحب بتحديد موعد لإجراء انتخابات كوردستان
  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • سفير الإمارات لدى إيطاليا: كأس رئيس الدولة للخيول العربية تعزز الدبلوماسية الرياضية وتسهم في بناء جسور التواصل
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشيد بسياسة تمكين المرأة 2023 - 2031