بوابة الفجر:
2024-06-29@15:55:26 GMT

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل فيلم "جوري"

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

كشفت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل فيلمها الجديد "جوري"، في تصريحات لها عبر إحدى برامج اليويتوب، لافتة إلى أنه من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل. 

كما تحدثت عن موقفها من المشاركة في رمضان المقبل 2024، قائلة:" مازلت أدرس موقفي من الموسم الرمضاني المقبل، وأقرأ سيناريو لمسلسل رمضاني في الفترة الحالية، ولكن لم أحسم قراري بتقديمه أم لا حتى الآن".

 

من هم طاقم عمل فيلم جوري؟ 

 

فيلم چوري من بطولة هيفاء وهبي، بيومس فؤاد، محمود الليثي، وتوني ماهر، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

 

ما هي آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي؟ 
 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023، بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.


قصة رمسيس إلى باريس
 

تدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيفاء وهبى هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

 

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 320 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس