صدى البلد:
2024-07-03@20:53:40 GMT

تعرف على مواعيد عرض فيلم «The Goat» بالجونة السينمائي

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

حدد مهرجان الجونة السينمائي فى دورته السادسة موعد عرض فيلم “The Goat”، حيث من المقرر عرضه يوم 15 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات المهرجان.

كما يعرض فيلم The Goat، فى اليوم التالي 16 أكتوبر أيضاً.

بعد رفعه بأسابيع.. عرض "البطة الصفرا" على المنصات فى هذا الموعد خلتني أغير كل هدومي قبل التصوير.. عنبر تكشف عن موقف جمعها بفيفي عبده

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

 ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

ضيوف الشرف 

وعبرت مخرجة فيلم The Goat الاريا بوريلي وشركة الإنتاج اجوراميديا للإنتاج عن امتنناهم لوجود ضيوف شرف مميزين في الفيلم وظهور خاص لنجوم منهم نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وهشام عاشور.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"

توقف الفنان محمد إمام، عن تصوير مشاهد فيلم "شمس الزناتي" الذي كان قد بدأها بعد عيد الأضحى، بمحافظة الفيوم، ولكن من المقرر استأنف الفيلم في منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك تحت قيادة المخرج عمرو سلامة.

وسبق، استأنف صناع فيلم "شمس الزناتي" تصوير مشاهد الفيلم أمس الأول بصحراء الفيوم، بعدما توقف التصوير بسبب انشغال محمد إمام بتصوير المسلسل الرمضاني "كوبرا"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وكان محمد إمام بدأ تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر ديسمبر الماضي داخل اللوكيشن المخصص للعمل بمحافظة الفيوم، بقيادة المخرج عمرو سلامة.

 أبطال فيلم شمس الزناتي

 

تعاقد عدد من الفنانين على المشاركة في بطولة في فيلم شمس الزناتي البداية، بجانب الفنان محمد إمام، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 رضا البحراوي في فيلم شمس الزناتي

 

ومن جانبه، شارك نجم الغناء الشعبى رضا البحراوى بأغنية فى فيلم "شمس الزناتى" بطولة النجم محمد إمام، ويتوقع جمهور إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية.

فيلم شمس الزناتي لـ عادل امام

 

وسبق تقديم فيلم مصرى بنفس الاسم "شمس الزناتى" فى عام 1991، بطولة الزعيم عادل إمام، والد محمد إمام بطل النسخة الجديدة، وتأليف مجدى هداية، وإخراج سمير سيف، وحقق العمل نجاحا لافتا، ويعد أحد أهم الأفلام شعبية في تاريخ عادل إمام، هو مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان "العظماء السبعة"، جرى إنتاج أكثر من نسخة منه حول العالم، منها نسخة أمريكية قديمة عام 1960 وأخرى في 2016.

اخر اعمال محمد امام

 

وكان اخر اعمال محمد امام هو فيلم «اللعب مع العيال»، الذي يعرض حاليا دور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024،وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي    
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3