بوابة الوفد:
2024-10-05@13:46:29 GMT

لن تأتي Modern Warfare III وDiablo IV إلى Game Pass حتى عام 2024

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

سيتعين على مشتركي Game Pass الانتظار أكثر قليلاً قبل أن يتمكنوا من لعب Diablo IV وCall of Duty: Modern Warfare III على الخدمة. أعلنت Activision Blizzard على موقع X، Twitter سابقًا، أنها ليس لديها خطط لإضافة تلك الألعاب - من بين الإصدارات القادمة والحديثة الأخرى - إلى الخدمة في أي وقت هذا العام. وبناءً على توضيحها، فإنها تنتظر الانتهاء من عملية استحواذ مايكروسوفت على الشركة، وهو ما من المتوقع أن يتم خلال الشهر الجاري.

وكتب عملاق الألعاب: "بينما نواصل العمل من أجل الموافقة التنظيمية على صفقة مايكروسوفت، تلقينا بعض الأسئلة حول ما إذا كانت ألعابنا القادمة والتي تم إطلاقها مؤخرًا ستكون متاحة عبر Game Pass". وأضافت أنها تتوقع بدء العمل مع Xbox وإضافة عناوينها إلى خدمة Game Pass بمجرد إغلاق الصفقة، وأن العملية ستبدأ "في وقت ما خلال العام المقبل".

أعلنت Microsoft لأول مرة أنها ستشتري Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار في أوائل عام 2022 وأنها تأمل في إتمام الصفقة بحلول يونيو 2023. ومع ذلك، تحرك العديد من المنظمين لمنع عملية الشراء بسبب مخاوف من أنها ستضر بالمنافسة وتخنق الابتكار. وافقت المفوضية الأوروبية على عملية الاستحواذ في شهر مايو بشرط أن تقدم Microsoft ألعابها على خدمات الألعاب السحابية الأخرى. وفي الوقت نفسه، منعت هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة الصفقة حتى وعدت الشركات ببيع "حقوق البث السحابي لجميع ألعاب Activision Blizzard الحالية والجديدة لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم التي تم إصدارها على مدار الخمسة عشر عامًا القادمة لشركة Ubisoft Entertainment... إلى الأبد." وفي الولايات المتحدة، رفضت المحاكم طلب لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) بإصدار أمر قضائي بشأن الشراء. ومع ذلك، أعلنت لجنة التجارة الفيدرالية في سبتمبر أنها تخطط لاستئناف محاكمتها الداخلية ضد عملية الاستحواذ.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض

 

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تنطلق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 خلال الفترة من 3 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر المقبل، التي ستقام في العاصمة الرياض، حيث يتنافس الرياضيون في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و10 رياضات استعراضية، و15 رياضةً للشباب في دورة الألعاب السعودية.
وبهذه المناسبة، رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رعايته الكريمة للنسخة الثالثة من الدورة، مشيرًا إلى أنَّ هذه الرعاية تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله - بالقطاع الرياضي، ودعمها السخي للنهوض بالرياضة في المملكة وتمكين كافة الرياضيين؛ ليكونوا نواة المستقبل ويشرفوا بلادهم في كافة المحافل الدولية والعالمية.
وقال سموّه في تصريح صحفي: "إنَّ الحرص والاهتمام الذي يجده كافة الرياضيين من قبل خادم الحرمين الشريفين، والدعم غير المسبوق من سمو ولي العهد -حفظهما الله-، يجسد واقع الرياضة في المملكة العربية السعودية، التي تسير بخطى ثابتة -ولله الحمد- نحو تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، مما جعل رياضة وطننا الغالي تواصل تميزها وتطورها حتى باتت المملكة موطنًا للأحداث الرياضية".
وأضاف: "إنَّ إقامة دورة الألعاب السعودية للسنة الثالثة على التوالي يضع الرياضة السعودية في المكانة التي تستحقها محليًّا وعالميًّا، مع سعينا الجاد لرفع سقف المنافسات السعودية في جميع الألعاب، من أجل صناعةِ جيلٍ رياضي واعد يحمل اسم المملكة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية".
وتُعد دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة؛ إذ يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال، حيث سيحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية على 300 ألف ريال، والبرونزية على 100 ألف ريال. فيما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب على 100 ألف ريال، والفضية على 50 ألف ريال، والبرونزية على 25 ألف ريال

مقالات مشابهة

  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • سوناطراك تكرم أبطال الجزائر في الألعاب البارالمبية 2024
  • “OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية الملك.. غدًا انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • هل الأفكار المهاجرة يتم توطينها أم تأتي اختيارًا ؟