أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على مواقع التواصل الإجتماعى يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على العلاج الروحانى والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية .

بالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة وتبين أنه (عاطل ، له معلومات جنائية ، مقيم بمحافظة الإسكندرية).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية ، وعُثر بحوزته على (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والشعوذة – هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه") وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المُشار إليه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدجل مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة العثور على طفل بمنزل مسجل خطر ببورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُكثف جهات التحقيق  تحقيقاتها في واقعة عثور أهالي  بورسعيد على طفل ادعوا أنها كان عاريًا وفي حالة إعياء شديد داخل منزل مسجل خطر.

 

التحقيق في واقعة العثور على طفل في منزل مسجل خطر ببورسعيد 

 

ولاحظ جيران المتهم "ص.م" - عاطل ومسجل خطر، لاحظوا حمله طفلا في حالة إعياء شديد ودخوله به إلى منزله في منطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد.

ودق الجيران على باب منزل المتهم الذي لم يفتح لهم، فكسروا الباب عليه، وعند دخولهم عثروا على الطفل على سرير المتهم وبجانبه بعض ملابسه التي كان يرتديها، كما لاحظوا ارتداء الطفل جلباب مقاسه كبير عليه، وأرجعوا ذلك أن المتهم وضعه على جسده عند كسرهم باب المنزل خوفا من فضح أمره.

وأبلغ الجيران الأجهزة الأمنية التي حضرت وألقت القبض على المتهم، كما عثروا بمنزله على مواد مخدرة، ويتلقى الطفل العلاج داخل مستشفى السلام بورسعيد.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن الطفل تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة، كما تبين من أقوال والدة الطفل أنها أرسلت طفلها إلى المتهم للعمل برفقته في جمع القمامة لمساعدتهم في مصروف المنزل، ولم تسفر التحقيقات حتى الآن عن إثبات تعرض الطفل للاعتداء الجنسي من المتهم من عدمه.

أكد مصدر مطلع على أنه لم يصدر تقرير الطب الشرعي حتى الآن عن حالة الطفل ومدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، كما لم تتوصل التحقيقات والتحريات الجارية عن حقيقة علاقة المتهم والطفل وتفاصيل الواقعة النهائية.

مقالات مشابهة

  • القبض على 400 تاجر مخدرات خلال يوم
  • ضبط مرتكب المذبحة الأسرية بالغربية.. قطع جسد والدته وشقيقه وأخته
  • قرار جديد صادر بشأن متهم روج لبيع الشهادات المزورة على الـفيس بوك
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شاب في مجرى مائي بشبين
  • هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: تقرير عن واقعة على بعد 52 ميلا بحريا جنوبي عدن باليمن
  • كوبا أمريكا 2024| واقعة غريبة في فوز كندا على بيرو
  • واقعة الجزائر السر.. لماذا تلعب أوروبا الجولات الختامية في نفس التوقيت ؟
  • كشف ملابسات واقعة وفاة عامل بمصنع بالقاهرة.. وضبط مرتكبي الواقعة
  • بالاسماء.. الكشف عن تحركات حوثية لتغيير أسماء 15 مدرسة حكومية في محافظة واقعة تحت سيطرتها
  • التحقيق في واقعة العثور على طفل بمنزل مسجل خطر ببورسعيد