البوابة:
2024-06-30@11:18:04 GMT

بكلمات مؤثرة..إيدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

بكلمات مؤثرة..إيدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد رسميًا اعتزاله كرة القدم بعمر الـ32 عامًا، حيث يأتي هذا القرار بعد رحيله الصيف الماضي عن نادي ريال مدريد وعدم انضمامه لأي نادٍ آخر.

وكان هازارد قد أعلن عن خبر اعتزاله كرة القدم من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنًا عن إسدال الستار على مسيرته الكروية والتي استمرت لـ16 عامًا في الملاعب الخضراء.

هازارد يعتزل رسميًا كرة القدم

كتب النجم البلجيكي إيدين هازارد عبر حساباته على مواقع التواصل خبر اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة صال وجال خلالها مع تشيلسي ومن ثم اختتمها مع ريال مدريد.

وقال هازارد: "عليك الاستماع لنفسك عندما تقول لك أن تتوقف في الوقت المناسب"، وتابع: "بعد 16 عامًا وبعد أكثر من 700 مباراة لي، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب محترف واعتزال كرة القدم".

اقرأ أيضًا: أتلتيكو مدريد بصدد تمديد عقد سيميوني لفترة طويلة

وأضاف: "لقد كنت قادرًا على تحقيق حلمي، لعبت واستمتعت على العديد من الملاعب حول العالم خلال مسيرتي، وكنت محظوظًا بلقاء مدربين عظماء ولاعبين مميزين، شكرًا للجميع على كل هذه الأوقات الرائعة، سأشتاق لكم جميعًا".

وأردف: "أريد أيضًا شكر كل الأندية التي لعبت لها مثل تشيلسي، وريال مدريد، كما أريد توجيه الشكر لاتحاد كرة القدم البلجيكي الذين لطالما اعتمدوا علي واختاروني في المنتخب".

واختتم: "شكر خاص أيضًا لعائلتي وأصدقائي ولكل شخص وقف إلى جانبي في السراء والضراء، وأخيرًا شكر كبير للمشجعين والمحبين الذين دعموني خلال كل تلك السنوات، ومن أجل دعمكم وتشجيعكم قدمت كل ما لدي في كرة القدم، الآن حان الوقت بأن أستمتع بتجربة جديدة مع من أحب، أراكم قريبًا خارج الملاعب".

يشار إلى إيدين هازارد رفض عدة عروض للتعاقد معه بعد رحيله عن ريال مدريد، أبرزها عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي، وأيضًا عرض الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى فرصة اللعب التي قدمت له مع أحد الأندية في بلجيكا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ اعتزاله کرة القدم إیدین هازارد

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • نجم الأهلي يودع موديست بكلمات مؤثرة بعد رحيله رسميًا
  • نجم منتخب ألمانيا يرد بشكل طريف على مشجع تحدث عن اعتزاله
  • «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد