بدأ وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، كلمته أثناء تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، بتوجيه حديثه للرئيس السيسي، قائلًا: “يوم عظيم ولحظات تدعو للفخر، يعتز فيها رجال الشرطة بتشريف سيادتكم والحضور الكريم الاحتفال بيوم الخريجين الذين إجتهدوا ليؤكدوا أنهم من خيرة شباب هذا الوطن".

رسالة الرئيس السيسي لخريجي كلية الشرطة (شاهد) السيسي: الجميع في الدنيا له ما له وعليه ما عليه إلا الشهيد (شاهد) عزة وصلابة

وتابع “توفيق” خلال كلمته أثناء الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب الشرطة، بحضور الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، أن هؤلاء الخرجين يقفون أمام حضراتكم فى عزة وصلابة لينضموا لصفوف زملائهم فى أداء رسالتهم النبيلة عازمون على أن تمضى مسيرة الأمن المصرى لتحقيق الأمال والطموحات فى مستقبل يسوده الأمان والإستقرار.

الاحتفال باليوبيل الذهبى لذكرى نصر أكتوبر

وواصل: “يأتى احتفالنا اليوم مواكبا للإحتفال باليوبيل الذهبى لذكرى نصر أكتوبر المجيد الذى إنحنى له العالم إكبارا وإجلالا وفى هذه المناسبة يسعدنى وهيئة الشرطة أن نتقدم بصادق التهنئة لقواتنا المسلحة، عرين الأبطال ومهد التضحيات داعين المولى التوفيق والسداد لمسيرة العسكرية المصرية ومواصلة التلاحم بين جناحى الأمن بالأمة فى ميادين الفداء والبناء”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الداخلية بوابة الوفد الوفد مصر الداخلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة ٣٠ يونيو.
 

وقال محافظ الجيزة في برقيته:

يطيب لي سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم  "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير لإنتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو والتي قامت بحمايتها القوات المسلحة والشرطة تحت قيادتكم الحكيمة.

إن مواقفكم الجادة والشجاعة ضد قوي الفساد والطغيان والإرهاب وإنحيازكم الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة علي ركائز من الديمقراطية والإستقرار من أجل شعب مصر العظيم والذي يخطو خطوات واثقة يحدوها الأمل والرجاء في إستشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار.

سيادة الرئيس نؤكد لسيادتكم أننا علي درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمآ علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن.

كما بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقيات تهنئة مماثلة إلي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • طوفان مصر.. دعوات مصرية غاضبة تدعو للثورة والإطاحة بالسيسي (شاهد)
  • مباحثات”سودانية ـ روسية” بشأن الملفات الأمنية
  • وزير الداخلية يلتقي مساعد الامين العام للأمم المتحدة لحفظ السلام
  • وزير الداخلية الروسي يدعو في مقر الأمم المتحدة لتقييم الهجوم الأوكراني على القرم بصواريخ أمريكية
  • لحظات مؤلمة لأم فلسطينية خلال وداعها ابنتها الشهيدة في غزة (شاهد)
  • تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • دقة وإصابة قاتلة.. شاهد لحظات إطلاق صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي على سفينة إسرائيلية (فيديو)
  • وزير الداخلية القطري ووزير الأمن القومي الأمريكي يبحثان جهود تأمين مونديال 2026