بناءً على تكليفات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وبالتنسيق مع  الجهات المعنية بحل مشكلة الشباب الذين لم يتم إنهاء الموقف التجنيدى لهم، فقد تقرر عقد لجنة قضائية لإنهاء المواقف التجنيدية المعلقة لأبناء مركز ومدينة الحسنة، وذلك بمنطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق، وذلك يوم الاثنين 16 أكتوبر 2023.

 

فيش جنائي:

 وتم تحديد كشف  بأسماء الشباب لمطالبتهم  بإحضار المستندات الآتية: أصل بطاقة الرقم القومى سارية، وفيش جنائي سارٍ، وأصل بطاقة تحقيق الشخصية الورقية المستخرجة لأول مرة، خاصة مواليد عام 1984 وما قبله أو رقمها أو جهة صدورها.

ويتم إرسال صورة من أصل المستندات للتأكد من استكمال جميع المستندات، ولن يسمح بالتحرك مع أعضاء اللجنة لمن لم يستكمل جميع المستندات، وغير مسموح بتحرك أى فرد غير المدرجة أسماؤهم في الكشف، مع ضرورة التواجد بمقر مجلس المدينة قبل الساعة 5 فجرا يوم الاثنين الموافق 16/10/2023، وذلك للتحرك الجماعي بواسطة وسيلة نقل خاصة بمركز بالحسنة.

قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر والأوقاف ودار الافتاء في شمال سيناء.. الجمعة FB_IMG_1696930591000 FB_IMG_1696930586669

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحسنة الشباب الموقف التجنيدي كشف

إقرأ أيضاً:

مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان "مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء".

وأفاد التقرير بوجود خطة غير مسبوقة تشهدها أرض الفيروز من خلال تعمير سيناء، وجعلها منطقة جاذبة للمستثمرين والسُكان وربطها بمدن القناة والدلتا، وذلك عبر تنفيذ مشروعات قومية وتنموية عملاقة تضمنت إنشاء مناطق ومجمعات صناعية وزراعية وتعدينية ومجتمعات عمرانية حديثة، إضافة إلى مد الطرق والجسور والأنفاق وأيضا الاهتمام ببناء الإنسان وتوفير كل سُبل العيش الكريم له، حيث بلغ حجم الاستثمارات أكثر من تريليون جنيه لتنمية سيناء.

وأضاف: «وقد مرت سيناء بظروف صعبة في أعقاب ثورة 30 يونيو، حيث كان هناك مسرح للعمليات الإرهابية على أرضها، ومن هنا كانت رسالة وتوجيه عبدالفتاح السيسي تحديدا في 2014 بإطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء على كل المستويات أمنيا وعسكريا».

وتابع التقرير: «وذلك من خلال قيام رجال القوات المسلحة والشرطة بتطهير أرض الفيروز من الإرهاب إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى لم تشهدها سيناء في تاريخها بالكامل».


 

مقالات مشابهة

  • تقرير هندسي.. ما المستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء؟
  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • لماذا يلجأ بعض الأزواج في هولندا لإنهاء حياتهما معا؟ 33 حالة في عام 2023
  • مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء
  • إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا
  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا