تعرف على موعد مباراة العراق ضد قطر في بطولة الأردن الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة والتحضيرية للاستحقاقات المقبلة لكلا الفريقين.

تحتضن أرضية ملعب "استاد عمان الدولي" مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب العراق ونظيره منتخب قطر في إطار منافسات البطولة الرباعية الودية "بطولة الأردن الدولية الودية 2023".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأردن وإيران في بطولة الأردن الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة

ويحرص كل من منتخب أسود الرافدين ومنتخب العنابي القطري للتحضير جيدًا على الصعيدين الفني والبدني للاعبين للوصول إلى الجهوزية التامة قبل خوض الاستحقاقات الآسيوية المقبلة وعلى رأسها تصفيات كأس العالم 2026.

متى موعد مباراة العراق ضد قطر في بطولة الأردن الدولية الودية 2023؟

تقام مباراة العراق ضد قطر في بطولة الأردن الدولية الودية مساء يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت العراق والأردن ومصر والسعودية ولبنان وسوريا، 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر في بطولة الأردن الدولية الودية 2023؟

شبكة قنوات الأردن الرياضية هي الناقل لبطولة الأردن الدولية الودية 2023، ومن المقرر أن تبث مواجهة المنتخب العراقي ضد المنتخب القطري على قناة Jordan Sport HD المجانية على قمر نايل سات، بالإضافة لقنوات أخرى مثل العراقية الرياضية، وقنوات الكأس القطرية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة