منذ عام 1866 ومنذ انطلاق قصة الإبداع الفرنسي العملاق في صناعة المجوهرات والحلي، كانت قد أخذت دار بوشرون على عاتقها مسؤولية دمج عناصر الجمال المتمثلة بأعمال فنية وأشكال مستوحاة من الطبيعة مع المجوهرات التي أرادت صنعها وطرحها لزبائنها.

اقرأ ايضاًأكثر قطع المجوهرات المشهورة من تيفاني آند كو.. خيارات أيقونية لا غنى عنها

وفي هذه المجموعة الجديدة التي أقل ما يقال عنها على أنها أيوقنية ومتقنة الصنع، أرادت دار "بوشرون" للمجوهرات الراقية أن تمنح الحياة لمجوهراتها فجعلت الحيوانات عنصرا أساسيا في صلب تصاميمها ومصدر إلهام مباشر وصريح لمجموعتها الجديدة، وذلك عبر  تصاميم مستوحاة من الغابات، 

كان خاتم القنفذ سوار الباندا وعقد الغزال وسوار القطة وأقراط جراد البحر عناصرا حاضرة في مجموعة لمنحك  الشعور بالأناقة عبر الفن الذي يكمن في تفاصيلها، لتتمتعي في ذات الوقت بوحي قوة من رموز الحيوانات المختلفة.

الباندا رمز السلام مع أناقة دار بوشرون للمجوهرات

يضفي الباندا اللطف والجمال الأنثوي الرقيق على من ستختاره في مجوهراتها، حيث يعبر الباندا عن السلام والحب والإخلاص، وقد صمم هيكل الباندا ببراعة في مشاغل الدار ليكون مثاليا وواضحا للعيان بكل تفاصيله، حيث يتمسك برقة بالإصبع في خاتم مرصع بحجر تورمالين فاخر يرمز لغذاء الباندا الرئيسي وهو الخيزران الذي أتى بقطع زبرجد رافقت التصميم بلون الأخضر الأنيق والمميز.

الصرناخ الطائر أو "زيز الشجر" رمز الحرية المطلقة


أما بالنسبة لزيز الشجر  الذي يعرف بالصرناخ وأحيانا بحفار ساق التين، فهو يأتي بتصميم رائع ببروش وخاتم ليمتد بأجنحته فوق أصابع عدة دليل على حرية الحركة وبريق الجمال الذي تجمله حركة الإنسان ونشاطه.

 ويرمز هذا المخلوق الرقيق إلى التجدد والانسجام، حيث صنع بدقة فائقة بأجمل وأبسط خطوط التفاصيل، لتبرز الأوردة الدقيقة في جناحيه بطريقة بارزة كاشفة عن  أسلوب حسي وأثيري بجزء كبير من الألماس ومزين بحجر الـ"أكوامارين" باللون الأزرق العميق ليضفي على القطعة اناقة لا مثيل لها.

القطة تلهم الإطلالة الأنثوية من وحي المرح

أما بالنسبة للحيوان الأليف الأكثر رغبة وجمالا في العالم، فقد ألهمت القطط التي تشير غالبا إلى الأنوثة الطاغية بفضل نظراتها العاطفية والناعمة وتفاصيل حركتها الأنيقة صناع مجوهرات "ميزون بوشرون" في باريس لابتكار خاتم مستوحى من رأس القطعة وعنقها بتفاصيل زاخرة من أحجار الألماس والتورمالين الأخضر الناعم لتبدو القطة وكأنها ترتدي قلادة فاخرة من الزمرد أو ال"تورمالين" الأخضر الفاخر.

اقرأ ايضاًمن هو رامي العلي أول مصمم أزياء سوري يحطم أرقام مؤشر BoF 500 العالمي للموضةمتى ستصدر الحملة الإعلانية كاملة؟
 

أعلن عن تفاصيل هذه المجموعة على لسان مدير الدار التصويري "غوستاف فريد" حيث قال : "تكرم ميزون بوشرون حيوانات مجموعة Animaux de Collection  من خلال حملة Wild Within، حيث تلهو الباندا، وحمر الوحش، والقطط الفهود، والغزلان، والسنونو، وزيزان الشجر. 

وهذه المجموعة المرحة من المخلوقات والحيوانات البرية هي دعوة للكشف عن الغرائز الطبيعية العميقة في كل منا. وسوف تصدر هذه الحملة في جميع أنحاء العالم عبر صفحات وقنوات بوشرون على وسائل التواصل الاجتماعي في سبتمبر وأكتوبر 2023".



 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مجوهرات بوشرون خواتم ألماس دار بوشرون

إقرأ أيضاً:

تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة.. الرابط وآخر موعد للتقديم

تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فتح باب تلقي طلبات تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة، من اليوم الإثنين 7 أكتوبر.

فتح باب تقديم تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة

وأوضح الجهاز المركزي، أن باب تقديم طلب تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة مفتوح أمام المعلمين لمدة أسبوعين، من تاريخ فتح باب التظلمات.

تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة رابط تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة

وأشار الجهاز المركزي إلى أنه يمكن للمعلمين المشاركين في المسابقة والراغبين في التظلم من نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة، تقديم طلب التظلم إلكترونيًا، من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.

إعلان نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة

جدير بالذكر أنه تم إعلان نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف المرحلة الابتدائية «الرابع والخامس والسادس»، في بعض المواد الدراسية، وهي: «اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلى».

رابط نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة

ويمكن للمعلمين الذين اجتازوا الاختبارات، الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية، مشددة على ضرورة تسجيل البيانات بطريقة صحيحة.

تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة تدريب الناجحين في مسابقة معلم مساعد مادة

وأشار الجهاز إلى أنه سيتم تدريب المعلمين المقبولين في مسابقة معلم مساعد مادة من خلال دورات تدريبية مكثفة، تشرف عليها وزارة التربية والتعليم، وذلك لتأهيلهم لمهام التدريس في المدارس الابتدائية.

الهدف من تدريب المعلمين

وتهدف الدورات التدريبية للمعلمين الناجحين في مسابقة معلم مساعد مادة إلى رفع كفاءتهم وتزويدهم بالمهارات التعليمية الحديثة، وتعزيز قدرتهم على التعامل مع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

اقرأ أيضاًنتيجة مسابقة معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية.. الرابط الإلكتروني وخطوات الحصول عليها

بيان عاجل من «التنظيم والإدارة» بشأن وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية

مسابقة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي للامتحان الإلكتروني

مقالات مشابهة

  • تظلمات نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة.. الرابط وآخر موعد للتقديم
  • مشاهد مؤلمة لنزوح جديد لسكان جباليا على وقع قصف وحشي (شاهد)
  • ليبيا الثالثة عربياً في استيراد المجوهرات من تركيا
  • طفلة الغربية "أروى" تبدع في الرسم وتحصد العديد من الجوائز على مستوى الجمهورية
  • معارك ذات الكبارى وآخر اليد
  • هيئة البيئة بالداخلية ترصد النتائج الإيجابية لمبادرة «حماة البيئة» بالجبل الأخضر
  • ولادة أنثى الباندا الحمراء المهددة بالانقراض في إسكتلندا
  • الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)
  • خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟
  • «الدولية لدعم فلسطين»: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق