مع تصاعد الأحداث الجارية في فلسطين وتطورات عملية طوفان الأقصى، بدأ المشاهير بالكشف عن مواقفهم عبر السوشال ميديا وأبرزهم عائلة كارداشيان، كلوي وكورتني بالإضافة إلى كيم.

اقرأ ايضاًكلوي كارداشيان تتعرّض لانتقادات بعد التعديل على صور ابنهاموقف كلوي كارداشيان من الاحتلال الإسرائيلي
 

شاركت نجمة تلفزيون الواقع منشورًا لخبير استراتيجي سياسي عبر ستوري حسابها في انستغرام، طالب فيه محاسبة حماس وحماية اليهود، وأضافت كلوي كلمات التعاطف مع اليهود.

وإلى جانب كلوي حرصت الشقيقات كيم وكورتني تقديم دعمهم والتعاطف مع الاحتلال الإسرائيلي، بالرغم من تراجع شقيقتهم الصغرى كايلي في وقت سابق بسبب تعرضها للانتقاد.

كايلي جينر تتعرض لحملة وتخسر عدد كبير من متابعيها

كانت الشقيقة الصغرى لفتيات كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء المليارديرة كايلي جينر من أوائل المشاهير الذين قدموا دعمهم إلى الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت كايلي صورة عبر ستوري حسابها في إنستغرام كشفت من خلاله انها تقف إلى جانب الشعب الإسرائيلي واسرائيل، وتعرضت حايلي حينها لهجوم كبير وحملة ضدها من رواد السوشال ميديا العرب.

اقرأ ايضاًكلوي كارداشيان تتعرّض للهجوم من المتابعين.. اتهموها بإهمال نظافتها الشخصية

وأطلق النشطاء العرب حملة لمقاطعة منتجات كايلي التجميلية، مما دفعها لخذف المنشور لاحقًا، وبالرغم من تراجعها إلى أن المصادر كشفت أن كايلي خسرت خلال الأيام الماضية ما يقارب الـ مليون متابع عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

ومن المعروف أن كايلي جينر هي الأخت غير الشقيقة لفتيات كارداشيان كيم وكلوي وكورتني، والأخت الشقيقة لـ عارضة الأزياء كيندال جينر.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كلوي كارداشيان أخبار المشاهير الاحتلال الإسرائیلی کلوی کارداشیان

إقرأ أيضاً:

الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين

أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي عن دعم دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات ومحركين.

العليمي وعبر  منصة إكس، قال: "باسمي وإخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمني، أعرب عن عظيم الشكر لأخي صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وولي عهده، وحكومته والشعب الكويتي الشقيق، على توجيهاته الكريمة بدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات، ومحركين".

وأضاف "‏يمثل هذا الدعم الكريم، إضافة مهمة إلى سجل حافل بمواقف دولة الكويت المشرفة، وتدخلاتها الإنسانية السخية في مختلف المراحل والظروف إلى جانب شعبنا اليمني، وقيادته السياسية، وحرصها المخلص على تحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام، والأمن والاستقرار، والتنمية".

ومن شأن الدعم الكويتي أن يعالج عجز الخطوط اليمنية في تغطية الرحلات الجوية وذلك بعد احتجاز ميليشيا الحوثي الإرهابية لثلاث طائرات كانت تقل حجاج بيت الله الحرام إلى صنعاء.

مقالات مشابهة

  • روسيا تدعم بعض سفنها الحربية بصواريخ "زيركون"
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • طفلة تنمو عكس الزمن بفعل مرض وراثي نادر.. ما هو حثل المادة البيضاء؟
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • منذ 7 أكتوبر2023.. الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بـ 14 ألف قنبلة و 3 آلاف صاروخ من طراز «هيلفاير»