صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@22:37:15 GMT

رونالدو يرفض الاعتزال قبل المونديال!

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يبدو أن النجم البرتغالي «الأسطورة» كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ينوي الاستمرار في الملاعب حتى بطولة كأس العالم المقبلة 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ما يعني تجاوزه 41 عاماً من عمره.
وقال رونالدو للمقربين منه إنه سيكون سعيداً لو استمرت المنافسة بينه وبين الأرجنتيني «الأسطورة» ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأميركي، حتى هذه البطولة الكروية الكبرى.


وكشفت إذاعة «لاكادينا كوبي» النقاب عن أن رونالدو الحاصل على 5 كرات ذهبية، أبلغ مسؤولي ناديه السعودي بأنه يأمل في تمديد عقده إلى 2027، حتى يمكنه المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2026.
وقالت الإذاعة إن رونالدو الذي يكمل 39 عاماً في فبراير المقبل، يعلم تمام العلم أنه لا بد أن يأتي اليوم الذي «يعلق فيه حذاءه»، حتى وإن كان يحتفظ بأفضل فورمة له.
وأشارت الإذاعة إلى أن رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده وصاحب أكبرعدد من المباريات الدولية على مستوى العالم، أبلغ ناديه ومنتخب بلاده بأهدافه وطموحاته في المدى الطويل، حتى لا يتصور أحد إن موعد اعتزاله قريب.
والمثير للدهشة أن رونالدو هداف دوري الأبطال تاريخياً برصيد 141 هدفاً، صرح من قبل بأن مسيرته الكروية الدولية قد تنتهي بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة «يورو 2024» بألمانيا، ولكن يبدو أنه غيُر رأيه.
واختتمت الإذاعة تقريرها بقولها إن رونالدو، الذي لعب 201 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل خلالها 123هدفاً، ما زالت «شهيته» مفتوحة لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية والألقاب الجماعية، ولهذا كان حريصاً على ألا يخفي طموحه في اللعب بمونديال 2026.

أخبار ذات صلة «زيدان الجديد» يحطم رقم رونالدو بيتي: مونديال 2030 في 6 دول من 3 قارات «يالها من مزحة»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر السعودي كأس العالم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيواجه المنتخب السعودي منتخب اليابان في 10 أكتوبر، ثم يلتقي بمنتخب البحرين في 15 أكتوبر، وستقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ضمت قائمة المنتخب السعودي 28 لاعبا كالتالي:

أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

الأهلي ينسق مع "فيفا" ترتيبات مباراة العين في كأس إنتركونتيننتال الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة

يبدأ المعسكر الإعدادي للمنتخب في جدة اعتبارا من الأحد القادم، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • كاستيلو لاعب يد الأهلي : الإصرار وراء برونزية المونديال
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • ميسي يعود لقائمة منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • بعمر الـ33.. نجم أتلتيكو يعلن الاعتزال