كتب- محمد نصار:

قال اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، إن بند نزع الملكية الخاص بأعمال تطوير الطريق الدائري بلغ نحو 25 مليار جنيه.

وأضاف مصطفى، ردا على مصراوي، على هامش جولة تفقدية لأعمال تطوير الطريق الدائري اليوم الثلاثاء: نزع الملكية تكلف حوالي 25 مليار جنيه.

وتابع رئيس الهيئة: المرحلة الأولى كان بها حوالي 2200 منزل، و"الثانية الرقم لسه بيتم تدقيقه".

وواصل أن أعمال نزع الملكية لها شقين، الأول عبارة عن تعويض اجتماعي للسكان من شاغلي الوحدة لتوفير بديل مناسب والشق الثاني الخاص بالتعويضات يتعلق بالملاك ويتم تحديد سعر التعويضات من خلال الهيئة العامة للمساحة حسب المنطقة.

رئيس الطرق والكباري: 37 مليار جنيه تكلفة المرحلتين الأولى والثانية من تطوير الدائري

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني اللواء حسام الدين مصطفى رئيس الطرق والكباري تعويضات نزع الملكية تطوير الدائري نزع الملکیة ملیار جنیه

إقرأ أيضاً:

مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة: إن مبيعات تطوير مشروع ساوث ميد المقام على مساحة 23 مليون متر مربع حققت نحو 60 مليار جنيه في اليوم الأول.

وتوقع هشام طلعت مصطفى، في كلمة ألقاها بمؤتمر صحفي لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أن يحقق مشروع ساوث ميد على الساحل الشمالي إجمالي مبيعات بقيمة 1.6 تريليون جنيه، بما يعادل 35 مليار دولار، ليكون بذلك أكبر مشروع سياحي عقاري يحقق مبيعات في تاريخ مصر.

ونوه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إلى أن القيمة الاستثمارية التقديرية لـمشروع تطوير ساوث ميد على مساحة 23 مليون متر مربع تبلغ تريليون جنيه بما يعادل 21 مليار دولار.

وأوضح، أن مشروع «ساوث ميد» سيخلق للحكومة عوائد تقدر بـ تريليون جنيه من خلال الضرائب وحصة الحكومة، إلى جانب توفير نحو 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة.

مشروع ساوث ميد

يقع مشروع ساوث ميد، في موقع فريد على ساحل البحر المتوسط بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 165 على طريق الإسكندرية - مطروح، ويتيح موقعه الاستراتيجي سهولة الوصول إليه من الدول الأوروبية والخليجية في مدة تتراوح بين 2 إلى 5 ساعات جوًا، ويبعد المشروع مسافة 18 دقيقة فقط من مطار العلمين الدولي.

وتتمتع ساوث ميد بكافة مقومات الوجهات السياحية العالمية من الشاطئ الرملي الساحر، حمامات السباحة، والكريستال لاجونز، المطاعم فاخرة، مراكز التسوق والترفيه، والأنشطة الرياضية، والعديد من الخدمات الأخرى، وفق البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

اقرأ أيضاًهشام طلعت مصطفى: تريليون جنيه حصة الدولة في عائد مشروع SOUTH MID

«طلعت مصطفى» في المقدمة.. أبرز الشركات المدرجة على مؤشر الشريعة بالبورصة المصرية

مقالات مشابهة

  • هشام طلعت مصطفى: مبيعات "ساوث ميد" 60 مليار جنيه في 12 ساعة.. ومبيعات متوقعة 1.6 تريليون جنيه
  • مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول
  • طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة
  • هشام طلعت مصطفى: نطور مشروع SOUTH MID باستثمارات تريليون جنيه
  • الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري
  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • النقل في 10 سنوات.. طفرة بالطرق والكباري والأنفاق والموانئ البحرية
  • الطرق والكباري.. 10 سنوات من الإنجاز وتحسين الجودة