اليوم السابع:
2024-10-03@06:10:15 GMT

السيطرة على حريق داخل منزل فى منطقة البدرشين

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

السيطرة على حريق داخل منزل فى منطقة البدرشين

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل بمنطقة البدرشين ، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.     تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة البدرشين ، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

      ووضعت إدارة الحماية المدنية روشتة أمنية للوقاية من اندلاع الحرائق، منها:   -التأكد من تعليمات التشغيل الخاصة بكل جهاز كهربى قبل التشغيل.   -فصل التيار الكهربائى عند القيام بأعمال منزلية كغسيل الجدران والأسقف والأرضيات.   -عدم ترك الدفايات ليلا أثناء نوم جميع القاطنين بالشقة لتجنب حدوث ماس.   -صيانة جميع الأسلاك الكهربائية بشكل دورى.   -التأكد من أن كل الأسلاك الكهربائية الداخلية والخارجية داخل الأنابيب المعزولة.   - عدم القيام بتشغيل أى مصدر كهربى فى حالة الاشتباه فى وجود تسرب غاز.    -تجنب تشغيل أكثر من جهاز على مشترك واحد وتركها أثناء النوم.   -تجنب وضع الأجهزة الكهربائية بجوار السوائل منعا لحدوث ماس واشتعال الشقة.   -تجنب تشغيل الأجهزة الكهربائية لعدد ساعات طويلة مثل الدفايات التى ينجم عنها الحرائق.   -عدم استخدام الأدوات الكهربية الرخيصة أو الماركات المستحدثة وغير الصالحة للاستخدام.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق منزل اخبار الحوادث الحماية المدنية سيارات الاطفاء البدرشين

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بسبب ماس كهربائي، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الأثاث.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغلة ملك المدعو محمد ع. م. ر. (31 سنة)، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا، وتم الدفع بـ "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

لم ينتج عن ذلك ثمّة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة،  وبسؤال المالك، أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية،و تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية