بوابة الفجر:
2024-07-12@12:12:59 GMT

زيزو يتضامن مع فلسطين بهذه الطريقة.. شاهد

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

حرص أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، على دعم القضية الفلسطينية في الفترة الأخيرة، عقب الاعتداءات التي يشهدها المدنين داخل قطاع غزة من هجمات وحشية تشنها قوات الاحتلال.

وتشهد الأيام القليلة الماضية، اشتباكات نارية بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال، بعد ما شنته كتيبة القسام من هجمات قوية سميت بطوفان الأقصى.

رسميًا.. إيدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم "طلبك مرفوض".. منتخب تونس يصدم الأهلي بشأن على معلول - زيزو يساند فلسطين

وقام أحمد زيزو نجم نادي الزمالك، بتغيير صورته الشخصية عبر حسابه على موقع الصور "انستجرام"، إلى صورة راية فلسطين، تضامنا مع الأشقاء الفلسطينين،  بعد الهجمات الوحشية التي شهدتها قطاع غزة.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستكمال صحوتهم الأخيرة في الدوري المصري الممتاز 2023\2024، عندما يصطدم بنظيره سموحة في الجولة الرابعة من البطولة، مساء يوم السبت المقبل الموافق 21 أكتوبر الجاري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب تونس الدوري المصري منتخب مصر الأهلي

إقرأ أيضاً:

كيف علقت والدة شهيد بعد رؤيتها مدرعة إسرائيلية مدمرة في غزة؟ (شاهد)

أعربت سيدة فلسطينية عن سعادتها برؤية مدرعة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بعد تدميرها على أيدي المقاومة الفلسطينية في حي تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة، مشيرة إلى أن ذلك المشهد تسبب "ببرد في قلبها" على دماء ابنها الذي قتله الاحتلال.

وأظهر مقطع مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظات سعادة السيد الفلسطينية وهي تتحدث عن مدرعة إسرائيلية مدمرة، حيث قالت "أحلى منظر تفجير الدبابة، وبدنا كمان وكمان، والله يحمي المقاومة".

الله أكبر .. الله أكبر .. يا رب كما بردت قلبها في الشجاعية برد قلوبنا في تل الهوى.. pic.twitter.com/QVYtgRKL7H — معاذ شحادة (@mo3athshhada) July 10, 2024
وأضافت "انبسطت وقت شفت الدبابة، دمي برد شوي على ابني ودمه، لأنه من وقت استشهد وأنا مكسورة".

وشهدت حي تل الهوى معارك ضارية بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال، بالتزامن مواجهات حادة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

ونشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مشاهد من عملية قنص الضابط في جيش الاحتلال في منطقة الصناعة بحي تل الهوى بمدينة غزة.

والثلاثاء، بثت "كتائب القسام" مشاهد مصورة وثقت لحظات استهداف قوة راجلة إسرائيلية في تل الهوى بعد تحصنها في منزل، بالإضافة إلى استهداف جرافة عسكرية تابعة للاحتلال.

وفي سياق متصل، تمكنت "القسام" خلال الأيام الماضية من قتل وإصابة العشرات من جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل حي الشجاعية.


واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بمقتل ضابط من الوحدة الخاصة "الكوماندوز" في معارك اندلعت مع المقاومة الفلسطينية في وسط قطاع غزة.

كما أقر بإصابة جنديين بجروح خطيرة من "لواء الإسكندروني" في معركة وسط قطاع غزة.

يأتي ذلك في ظل فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق أهداف عدوانه على قطاع غزة رغم مرور 9 أشهر على اندلاع الحرب الدموية، بما في ذلك القضاء القدرات العسكرية للمقاومة الفلسطينية.

ولا تزال المقاومة الفلسطينية تعلن بوتيرة يومية عن قتل وإصابة جنود إسرائيليين، فضلا عن إطلاقها الصواريخ ضد مواقع للاحتلال بين الحين والآخر، الأمر الذي يؤكد احتفاظها بقدراتها الصاروخية على الرغم من الحرب المدمرة.

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقاوي: رحيل زيزو عن الزمالك "جريمة"
  • سرايا القدس تبث مشاهد توثق لحظات قصف مستوطنات الاحتلال (شاهد)
  • بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد
  • كيف علقت والدة شهيد بعد رؤيتها مدرعة إسرائيلية مدمرة في غزة؟ (شاهد)
  • إليسا تروج لاستضافتها في برنامج بيت السعد بهذه الطريقة (صورة)
  • مصطفى : اليوم التالي لحرب غزة يجب أن تكون فيه فلسطين موحدة
  • «يلعن البعد».. نجوى كرم تروج لأغنيتها الجديدة بهذه الطريقة (صور)
  • بهذه الطريقة.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلادها
  • بعد طلاقها.. خالد الصاوي يدعم ياسمين عبد العزيز بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. تامر حسني لعمل فني جديد