عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم، الثلاثاء، على ملعب الترسانة، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز الفريق في بداية الجلسة، ووجه التحية للاعبين على الأداء والفوز  في المباراة  الأخيرة أمام البنك الأهلي في لقاء الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث أوسوريو عن فترة التوقف الحالية وطالب  اللاعبين باستغلالها بأفضل شكل ممكن، والعمل بكل جدية وتركيز حتي يكون الفريق في أفضل جاهزية للمباريات المقبلة محليا وأفريقيا.

وشرح المدير الفني الكولومبي العديد من الأمور والجوانب الفنية والخططية الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع خلال الفترة الحالية.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

FB_IMG_1696706088675

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة

مكالمة حسين لبيب.. بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك بشكل عاجل، بعد تسريب مكالمة لرئيس النادي، حسين لبيب، تتعلق بأزمته مع رابطة الأندية.

في الساعات الماضية، تداول عدد رواد التواصل الاجتماعي مكالمة مسربة لحسين لبيب، وهو يتحدث عن مصير مباراة سيراميكا كليوباترا والأزمة مع رابطة الأندية.

وكان الزمالك قرر عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المفترض إقامتها يوم الثلاثاء الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

وقررت رابطة الأندية اعتبار الزمالك خاسرا لمباراته ضد الأهلي بنتيجة 2-0 وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، بالإضافة لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم من رصيده.

وعلمت بوابة الأسبوع، أن إدارة الزمالك فتحت تحقيقا بشأن المكالمة المسربة في الساعات الماضية لرئيس النادي حسين لبيب.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك خلال مران الخميس
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم