صحيفة الخليج:
2024-09-16@17:31:12 GMT

«كهرباء الشارقة» تستعرض جهودها للتحول الرقمي

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

«كهرباء الشارقة» تستعرض جهودها للتحول الرقمي

الشارقة:«الخليج»
استعرضت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، جهودها في مجالات التحول الرقمي وتوفير خدمات مستدامة خلال مشاركتها في ملتقى الاستدامة الاقتصادية السابع 2023، تحت شعار «شارقة أمنه واقتصاد مستدام»، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بمشاركة واسعة من عدد من الدوائر المحلية في الإمارة، ونخبة من رجال الأعمال في الدولة.


وأوضحت عائشة حسين عبدالله، مديرة إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، أن الهيئة استعرضت جهودها الرقمية وتطوير خدماتها للمستثمرين والمتعاملين.
واستهدفت «الهيئة» من مشاركتها في الملتقى، التعريف بالأنظمة الحديثة والإلكترونية والتطبيق الجديد كلياً، الذي صمّم خصيصاً لإحداث نقلة نوعية في إدارة الحسابات والاستفادة من الخدمات والمزايا المبتكرة، في إطار سعيها لتطبيق التكنولوجيا المتقدمة في مجالات عملها وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين والتيسير عليهم وتوفير الوقت والجهد.
وأكدت «الهيئة» الحرص على تعزيز شراكتها مع جميع الجهات وقطاعات المجتمع لتحقيق التنمية الاقتصادية في الشارقة، كما تسعى باستمرار لتوفير خدمات استباقية والعمل على إطلاق المبادرات الهادفة لضمان ازدهار وتقدم كافة القطاعات التجارية والصناعية والسكنية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة الشارقة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة القاهرة: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد

تواصل جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد سامى عبد الصادق رئيس الجامعة، فعاليات معسكر قادة المستقبل، والذي يعقد تحت شعار "بناء الإنسان وتعزيز الهوية الوطنية". 

وألقى الدكتور محمود السعيد نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ، محاضرة حول "الاستراتيجية الوطنية لمكافحةالفساد" الفساد".

نائب رئيس جامعة القاهرة يستعرض جهود الدولة في محاربة الفساد 

استعرض نائب رئيس جامعة القاهرة جهود الدولة في محاربة الفساد من خلال استراتيجية وطنية شاملة تستند إلى تعزيز الشفافية والنزاهة في كافة القطاعات، كما تم تسليط الضوء على المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، والتي تشمل تعزيز نظم المساءلة، وتفعيل دور المؤسسات الرقابية، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال مكافحة كافة أشكال الفساد المالي والإداري.

وأكد نائب رئيس جامعة القاهرة أن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد تهدف إلى بناء مجتمع قائم على النزاهة والشفافية، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمكانة مصر على الصعيدين المحلي والدولي، مشيرًا إلى الدور الحيوي للجامعات في نشر الوعي وبناء كوادر شبابية قادرة على مكافحة الفساد باعتبار أن محاربة الفساد ليست مسؤولية الدولة فقط، بل مسؤولية جماعية تتطلب مشاركة كافة أطياف المجتمع.

جدير بالذكر أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي يقدمها معسكر قادة المستقبل هذا العام تحت عنوان "بناء الإنسان وتعزيز الهوية الوطنية"، حيث بدأت فعاليات المعسكر من 24 أغسطس وتستمر حتى 18 سبتمبر، ويتضمن المعسكر برنامجًا متميزًا يشمل لقاءات مع كوكبة من قيادات الجامعة والمفكرين والأكاديميين والخبراء، لإجراء حوارات نقاشية مفتوحة مع الطلاب كما يتضمن المعسكر مجموعة من الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية والفنية.

مقالات مشابهة

  • "الشارقة مدينة مراعية للسن" تستعرض تجربتها في الكويت
  • الشارقة تستعرض بدولة الكويت تجربتها المميّزة «مدينةً مراعيةً للسنّ»
  • صرف مساعدات فورية وتوفير وظائف لعدد من الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • نائب رئيس جامعة القاهرة: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد
  • الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • لرعاية صحية نموذجية.. الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • خان السعودية.. الداخلية تعلن إعدام مواطن وتكشف تفاصيل تخابر وتوفير أوكار بالمملكة
  • حدث في 8 ساعات| إلغاء دعم الأسمدة لـ18 ألف منتفع.. وتوفير 8 آلاف فرصة جديدة