أكتوبر 10, 2023آخر تحديث: أكتوبر 10, 2023

المستقلة/- في إطار استعدادات المنتخب العراقي للمشاركة في بطولة ودية مهمة، أقيمت تدريبات يوم اليوم الساعة السادسة مساءً على ملعب جاوا الواقع على الطريق إلى المطار. هذه التدريبات تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها المنتخب للتأهب والاستعداد الجيد للبطولة القادمة.

وكانت التدريبات مناسبة لتقوية التجانس بين لاعبي المنتخب وتحسين الأداء الجماعي. وقد تم تنفيذ تمارين تكتيكية محكمة تركز على اللعب الجماعي والتمريرات الدقيقة، مما يهدف إلى تعزيز الأداء الجماعي للفريق.

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين بروح عالية من الالتزام والتفاني في تحقيق أهداف المنتخب. وقد تميزت الجلسة التدريبية بالانسجام والتفاهم بين اللاعبين والجهاز الفني، مما يعكس التحفيز الكبير لتحقيق النجاح في البطولة الودية المرتقبة.

يشار إلى أن هذه البطولة الودية تعتبر فرصة مميزة للمنتخب العراقي لقياس قواه وتجربة استراتيجياته الجديدة قبل المشاركة في المنافسات الرسمية. ومن المتوقع أن تكون هذه التدريبات الشاقة والتحضيرات الجادة هي العنصر الرئيسي في تحقيق الأهداف المرجوة في البطولة.

بهذا، يبدو أن المنتخب العراقي يسعى جاهدًا لتحقيق نجاحات كبيرة في البطولة الودية وإبراز قوته ومهاراته على الساحة الدولية. ويتطلع الجميع بشغف إلى متابعة أداء المنتخب وتفوقه في البطولة والتي ستكون مناسبة للاستمتاع بكرة القدم ودعم المنتخب الوطني في مسعاه لتحقيق النجاحات المشرفة.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی البطولة

إقرأ أيضاً:

بسبب معسكر المنتخب.. خماسي الزمالك الدولي يغيب عن التدريبات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غاب أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة ومحمد عواد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

جاء ذلك بسبب انضمام الخماسي لمعسكر منتخب مصر الذي يبدأ اليوم، استعداداً لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد الريشة الطائرة يستقبل الحكم العام لبطولة مصر الدولية
  • جوميز يقرر تصعيد حارس مرمى فريق 2005 للمشاركة في التدريبات الجماعية
  • بسبب معسكر المنتخب.. خماسي الزمالك الدولي يغيب عن التدريبات
  • سبب غياب خماسي الزمالك عن التدريبات
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادًا للسوبر المصري
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • صفقة الزمالك الجديدة تنتظم في التدريبات استعدادًا للسوبر
  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين