أعلنت حركة الجهاد الإسلامي، أن مجموعة من مقاتليها الأبطال في سرايا القدس تمكنت من اقتحام أحد مواقع العدو الصهيوني شمال فلسطين المحتلة.
وقالت الحركة في بيان صحفي أوردته وكالة “فلسطين اليوم”، إن المجموعة نفذت اشتباكًا مسلحًا من نقطة صفر، ما أسفر عن مقتل ضابطين صهيونيين أحدهما نائب قائد اللواء 300 في جيش العدو، وإصابة 5 من الجنود بجراح مختلفة.

وزفت الجهاد الاسلامي، إلى شعبنا الفلسطيني وإلى الأمة العربية والإسلامية ارتقاء مجاهديها، مؤكدة جهوزيتها الكاملة، في كل الساحات، واستمرارها في مواجهة العدو دفاعاً عن شعبنا ومقدساتنا.
واعترف جيش العدو الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، بمصرع نائب قائد اللواء 300 في فرقة الجليل، وذلك خلال اشتباك على الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان

الثورة نت/..

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، أن العدوان الصهيوني الوحشي ضد المدنيين في لبنان هو امتداد لحرب الابادة الجماعية في غزة و جزء من الحرب الصهيونية المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني والتي لم تكن لولا الدعم الأمريكي اللامحدود لحكومة العدو النازية.

وأدانت المجاهدين في بيان لها مساء اليوم الجمعة، العدوان الصهيوني الغاشم على الضاحية الجنوبية ببيروت والذي استهدف مباني سكنية مدنية، كما أدانت الصمت والتواطؤ الدولي والخذلان العربي الرسمي تجاه اعتداءات وجرائم العدو الصهيوني.

وأكدت أن مواصلة العدو النازي جرائمه بحق المدنيين في لبنان وغزة هو استخفاف بالمجتمع الدولي ومؤسساته ، وهو نتيجة للعجز والتواطؤ الدولي فبدل من أن يتم اعتقال المجرم نتنياهو كمجرم حرب تفتح له المنصات الدولية ليسرد مزيداً من الأكاذيب ويرسل مزيداً من التهديد والوعيد.

وأشادت بثبات وتضحيات الشعب اللبناني والمقاومة الإسلامية في لبنان، مؤكدة أنه لن يستطيع العدو من خلال مجازره الجبانة أن يستعيد ردعه وهيبته التي مرغت على أيدي المجاهدين بالتراب ، وكلنا ثقة أنه سيدفع ثمناً باهظاً لجرائمه البشعة وحماقاته المتواصلة.

ودعت كل قوى المقاومة في أمتنا لتصعيد المواجهة وتكثيف الضربات النوعية لعمق الكيان الغاصب فلن يلجم غطرسة هذا العدو المجرم الا القوة والمقاومة.

مقالات مشابهة

  • نص كلمة قائد الثورة باستشهاد سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • قائد الثورة يؤكد أن دماء الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله ورفاقه السابقين بفلسطين ولبنان لن تذهب هدراً
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعبين العزيزين ورفاق الدرب المجاهدين في لبنان وفلسطين
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى السيد حسن نصرالله
  • حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تنعى حسن نصر الله
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • حركة الجهاد تدين قصف الضاحية: الحساب مفتوح مع العدو
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تقصف مقر وقيادة عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة
  • وسائل إعلام لبنانية: المقاومة تطلق صلية صاروخية باتجاه مواقع العدو الإسرائيلي في محيط عكا شمال فلسطين المحتلة