تجولت "عربي21" في بعض أجزاء من حي الرمال الذي يقع وسط مدينة غزة، والذي تم تدميره بشكل عنيف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلية الحربية.

وخلال الليلة الماضية شنت طائرات الاحتلال مئات الغارات الحربية التي أطلقت خلالها صواريخ شديدة الفاعلية في التدمير على منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية، إضافة للمؤسسات الخاصة العامة والخاصة، ما تسبب بدمار واسع وثقته كاميرا "عربي21" الي كانت من أوائل وسائل الإعلام العالمية والعربية التي دخلت المكان.



ورغم الدمار الذي حل بالمواطنين وممتلكاتهم دون سبب، أكدوا جميع من قابلتهم "عربي21"، أنهم يؤيدون ما قمت به المقاومة من عملية "طوفان الأقصى"، فبحسبهم "لا ينفع مع هذا الاحتلال المجرم إلا لغة القوة، من أجل وقف عدوانه وانتهاكاته بحق شعبنا".

وخلال تجول بعض المواطنين في المكان المدمر وتفقدهم لمنازلهم، وصف أحدهم ما جرى من تدمير لشدته بأنه "تسونامي إسرائيلي ضرب حي الرمال".

جدير بالتنبيه، أن الصور المرفقة أدناه، تظهر جزءا من الدمار الشامل والواسع الذي حل بحي الرمال بغزة، حيث هدد جيش الاحتلال بتميره وتشريد سكانه، وقام خلال قصفة بارتكاب العديد من المجازر في مختلف مناطق القطاع، وخاصة في خان يونس جنوبا.














المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية حي الرمال غزة غزة طوفان الاقصي حي الرمال سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

غزة: طائرات الاحتلال تُدمر سوق الذهب الأثري بالكامل

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ، اليوم الخميس 4 يوليو 2024، أن الاحتلال الإسرائيلي دمر بالكامل سوق الذهب الأثري في قطاع غزة.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية قد شنت بصورة مفاجئة عشرات الغارات على أماكن متفرقة وسط مدينة غزة دمرت خلالها العديد من المعالم الاثرية دفعة واحدة.

وقال جهاز الدفاع المدني في غزة، إن القصف الأخير على وسط مدينة غزة استهدف شوارع ومرافق عامة بالقرب من مدرسة الزهراء وسوق الذهب وحمام السمرة، أدى إلى استشهاد امرأة وطفل واصابات في صفوف عدد من الأهالي المارة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • انتقاد إسرائيلي صارخ بسبب فشل الاحتلال بهزيمة حماس بعد 9 أشهر من الحرب
  • 4 يوليو خلال 9 أعوام .. 115 شهيداً وجريحاً وتدمير للمنزل والممتلكات العامة والخاصة في حجة وصعدة وتعز
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • غارات للاحتلال وقصف مدفعي مكثف على بلدات جنوب لبنان
  • غزة: طائرات الاحتلال تُدمر سوق الذهب الأثري بالكامل
  • “كفى لحكومة الدمار”.. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في “تل أبيب” (شاهد)
  • كفى لحكومة الدمار.. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في تل أبيب (شاهد)
  • الاحتلال يشن غارتين على جنوب لبنان
  • رسائل إلى الحكومة «الجديدة»