قررت نيابة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالاعتداء على طالب باستخدام سلاح أبيض وسرقة التوك توك الخاص به.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بإصابة طالب مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بجروح متفرقة بالجسم.

وتبين أن المتهم استخدم سلاحًا أبيض لسرقة التوك توك والهرب به، واعتدى على المصاب أثناء استقلالهما دراجة نارية "توك توك"، وأحدث إصابات جسيمة في جسده.

وبالانتقال والفحص تبين قيام أحد أقارب المصاب، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، بالاعتداء عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض أثناء استقلالهما دراجة نارية "توك توك"، قيادة المُصاب، فأحدث ما به من إصابات واستولى على المركبة كرهًا عنه ولاذ بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم تحديد مكان المتهم وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط مركبة "التوك توك" المستولى عليها والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "مطواة"،.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية توك توك محافظة الإسكندرية دراجة نارية حبس عاطل 4 أيام مركبة التوك توك التوک توک توک توک

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة عاطل بتهمة خطف طفل باستخدام كلب في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة اليوم الأربعاء، محاكمة عاطل على خلفية اتهامه بخطف طفل والتعدي عليه بعد تهديده باستخدام كلب مفترس في الجيزة.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين سمير صلاح الدين، وأحمد عبد العاطي الشافعي وأمانة سر أيمن أحمد عبد اللطيف، وهاني محمد حمودة.

وجاء في أمر إحالة المتهم في القضية رقم 11101 لسنة 2023 جنايات الجيزة، أن المتهم “أ.ع” عاطل ويبلغ من العمر 23 عاماً، قام بخطف الطفل “أ.ع” يبلغ من العمر 16 عاماً، بالقوة والتحايل بأن استدرجه إلى محل سكنه واحتجزه عن أعين ذويه بالإكراه عن طريق تهديده باستخدام حيوان مفترس “كلب”، وقام بالتعدي عليه بالقوة.

مقالات مشابهة

  • سرقة بالإكراه.. قرارت عاجلة في مصرع سائق واصابة آخر اثر التعدي عليهم من قبل آخرين بالهرم
  • عاطل يهشم رأس جاره بسبب 3 أغنام في الوراق
  • القبض على المتهم بتصوير السيدات خلسة داخل دورات المياه في المنيرة الغربية
  • إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب في الأزبكية
  • الحبس عامين لعاطل بتهمة التعدي علي طالبة جامعية في باب الشعرية
  • حبس عاطل بتهمة حيازة أسلحة نارية بالمرج
  • نص أمر إحالة أمام عاشور للمحاكمة بتهمة التعدي علي فرد أمن
  • الغيرة القاتلة.. عاطل يطعن طليقته ونجله بعابدين
  • الحبس عامين لمتهم في التعدي على فتاة وخلع ملابسه بالقاهرة
  • اليوم.. محاكمة عاطل بتهمة خطف طفل باستخدام كلب في الجيزة