شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي للسباحة والألعاب المائية عن اقامة بطولة اندية العراق المفتوحة للسباحة الاولمبية في مسبح الشعب المغلق بالعاصمة بغداد.

وقال نائب رئيس الاتحاد هاشم الخزرجي لوكالة شفق نيوز؛ ان "الاتحاد حدد أواخر شهر تشرين الثاني المقبل موعدا لانطلاق اكبر بطولة للسباحة الاولمبية بمشاركة ما يقارب عشرين نادياً يمثلون اندية بغداد والمحافظات".

واضاف الخزرجي؛ ان "البطولة تقع ضمن منهاج الاتحاد السنوي ويولي الاتحاد اهتماما كبيراً بإقامتها، والتي ستقام في العاصمة بغداد لكافة الفئات العمرية (متقدمين، شباب، ناشئين، اشبال)".

وبين ان "الاتحاد ابلغ كافة الاندية الراغبة بالاشتراك ، لتسليم كتب المشاركة الرسمية مصدقة من إداراتها".

واوضح ان "الهدف من البطولة هو اكتشاف مواهب جديدة سيما من الفئات الصغيرة التي تعتبر قاعدة اللعبة، لاحتضانها وبنائها بشكل صحيح ومن ثم تهيئتها لتمثيل المنتخبات مستقبلاً".

يذكر أن فريق نادي الجيش توج بالمركز الأول فيما حل فريق نادي الحشد الشعبي ثانيا بينما جاء فريق نادي الشرطة ثالثاً في البطولة الاخيرة للمتقدمين التي جرت في بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد السباحة بطولة عراقية

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37

بغداد اليوم - بغداد

تشهد اربع محافظات، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، اقامة خمس مباريات في ختام الجولة الـ37 لدوري نجوم العراق لكرة. ‏

ويلتقي فريق الكهرباء مع ضيفه فريق نوروز على ملعب الزوراء في الساعة الـ 5:00 عصراً ، ‏بينما يستضيف ملعب الساحر أحمد راضي في نفس التوقيت مباراة فريق نادي الكرخ وضيفه نادي نفط البصرة. ‏

في حين تقام ثلاث مواجهات عند الساعة الـ 7:30 مساءً تجمع الاولى فريق ميسان مع النجف على ملعب ميسان الأولمبي، فيما  ‏يستضيف فريق أربيل على ملعب فرنسو حريري ضيفه فريق كربلاء.

‏بينما تقام المباراة الثالثة بين فريقي الميناء وضيفه الطلبة على ملعب الفيحاء في البصرة .

  


مقالات مشابهة

  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • مجلة نيوز ويك الأمريكية: تركيا تحتل شمال العراق
  • مجلة نيوز ويك: تركيا تحتل شمال العراق
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • 57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة