حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديم التهنئة لخريجي أكاديمية الشرطة قائلا: «أقدم التهنئة والتحية لأسر أبنائنا الخريجين النهارة ومش بس الخريجين الحقيقة وأيضا أبنائنا الموجودين ضمن طلبة وطالبات الكلية».

جاء ذلك خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة دفعة 2023.

حفل تخرج كلية الشرطة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، ويحضر الحفل عددًا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعتبر أكاديمية الشرطة المصرية، صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا، حيث حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسى يشاهد عروض القوات الخاصة خلال حفل تخرج كلية الشرطة

أمام الرئيس السيسي.. طالبات كلية الشرطة يستعرضن مهاراتهن في الرماية والقتال والاقتحام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكاديمية الشرطة اخبار الرئيس السيسي الداخلية الرئيس السيسي الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسى السيسي حفل تخرج أكاديمية الشرطة حفل تخرج أكاديمية الشرطة 2023 حفل تخرج كلية الشرطة حفل تخرج كلية الشرطة 2023 دفعة أكاديمية الشرطة 2023 كلية الشرطة أکادیمیة الشرطة کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه مجلس جامعة سوهاج، اليوم، برئاسة الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة لتقديم التهنئة للواء عبد الفتاح نور الدين بمناسبة توليه منصب محافظ الإقليم، متمنيًا له كل التوفيق بمهمته الجديدة في خدمة الوطن وأن تشهد محافظة سوهاج في عهده المزيد من التقدم والإزدهار، وذلك بمقر ديوان عام المحافطة.

وخلال اللقاء رحب النعماني باللواء عبد الفتاح نور الدين في بلده الثاني سوهاج، متمنيًا له استكمال مسيرة العطاء، لتحقيق الإنجازات للمجتمع السوهاجي، والنهوض به، بما يخدم رؤية القيادة السياسية في تحقيق التنمية الشاملة، وطموح الشعب، كما قدم التهنئة للدكتور محمد عبد الهادي لتعيينه نائباً لمحافظ سوهاج.

وتناول اللقاء التأكيد علي استمرار التعاون الهادف والبَنَّاء بين الجامعة والمحافظة، باعتبارها شريكًا للمحافظة في كافة أعمال التنمية والتطوير في جميع المجالات العلمية، والبحثية، والاستشارية، والخدمات الصحية، خاصة و أن جامعة سوهاج تُعد بيت خبرة واستشارة في العديد من المجالات والتخصصات، بما تمتلكه من كوادر بشرية ذي كفاءة عالية، وإمكانيات مادية، تسهم في حراك تنمية محافظة سوهاج، وتستكمل مسيرتها  بتقديم سواعدها؛ لخدمة إقليم الصعيد.

كما تقدم النعماني، بخالص شكره وتقديره، للواء طارق الفقي محافظ سوهاج السابق؛ على ما قدمه لأهالي المحافظة خلال فترة توليه، وما وضعه من خُطط استهدفت تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات في شتى المجالات داخل المحافظة، متمنيًا له موفور الصحة والعافية.

مقالات مشابهة

  • مدير أمن كفر الشيخ يقدم التهنئة للمحافظ ونائبه بالديوان العام
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا لطلبة كلية الحقوق
  • الرئيس السيسي يتبادل مع قادة الدول العربية والإسلامية التهنئة بالعام الهجري الجديد
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد