قلد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوائل الخريجين من كافة فروع كلية الشرطة أنواط الامتياز تقديرًا لهم على جهدهم خلال فترة الدراسة.

وكرم الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2023، الطلبة المتفوقين الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، نوط الامتياز من الدرجة الثانية، فضلا عن تسليمهم شهادات التقدير، كما يتم الإعلان عن تخريج دفعة جديدة من الضباط الجديد برتبة ملازم أول وذلك للعمل بالمواقع الشرطية المختلفة على مستوى الجمهورية.

كما تشهد الحفلة عروضا عسكرية يقدمها الطلاب الخريجون لإظهار مهاراتهم وقدراتهم العالية في التدريب والمهارات الفنية والقتالية التي توضح مدى الاستعداد للعمل وأداء العمل المنوط بها في المواقع الشرطية.

وتعد كلية الشرطة المصرية من أهم الكليات الأمنية التي تؤهل الطلاب للعمل بوزارة الداخلية والحصول على الليسانس في القانون والعلوم العسكرية، ويحمل الخريج رتبة ملازم أول ويتم توزيعهم على المواقع الشرطية المختلفة في المحافظات للعمل على أداء رسالتهم الأمنية وحفظ الأمن والمواطنين في البلاد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل

الهجوم الإيراني على إسرائيل.. أعلن التلفزيون الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، أن الحرس الثوري الإيراني استهدف أجهزة الرادار في الأنظمة الدفاعية التي توجه صواريخ آرو 2 وآرو 3، وفقا لما نقلته «العربية الحدث» في خبر عاجل منذ قليل.

وقال الحرس الثوري إنه استهدف «3 قواعد عسكرية» في محيط تل أبيب، مضيفًا: استهدفنا قاعدة نتساريم لطائرات F35 التي اغتالت الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

وتابع الحرس الثوري: إن 90% من صواريخه أصابت أهدافها في إسرائيل بنجاح.

ونجحت الصواريخ الإيرانية في تجاوز الدفاعات الجوية بمنطقة النقب.

من جانبه، هنأ أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، إيران، على الهجوم الصاروخي على إسرائيل.

وقال أبوعبيدة، بحسب ما ذكرته الجزيرة: «نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم، الاحتلال المجرم ظن أن عربدته في المنطقة وعدوانه على شعوبها يمكن أن يمر دون عقاب».

وتابع: «هذا يوم استثنائي في تاريخ الصراع تقاطعت فيه نيران مقاومي الأمة في سماء فلسطين، هذا يوم استثنائي تعرضت فيه تل أبيب لضربات المجاهدين من اليمن ولبنان وفلسطين وإيران، ما حدث دعوة لكل أحرار الأمة بأن يجعلوا لهم سهما في تحرير فلسطين».

اقرأ أيضاًأبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة

الرئيس الإيراني لـ الإسرائيليين: هذا مجرد جزء من قدراتنا ولا تدخلوا بمواجهة معنا

وسائل إعلام إيرانية: دفعة جديدة من الصواريخ في طريقها إلى إسرائيل

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات أوائل الخريجين بفنون جميلة جامعة المنصورة
  • تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل
  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • دفاع النواب: رسائل الرئيس في حفل كلية الشرطة حاسمة لحماية الأمن القومي
  • جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية