واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء التدريبات التأهيلية، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات فنية في مران الزمالك اليوم تدريبات بدنية قوية لحراس الزمالك في مران اليوم

وأدى اللاعب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على الونش ومتابعة البرنامج التأهيلي الخاص به .

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إمام عاشور يبدأ البرنامج التأهيلي

بدأ إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي، في مواجهة الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتعرض إمام عاشور لكدمة قوية في قصبة الساق والكاحل حرمته من استكمال مباراة الأهلي والإسماعيلي، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف لحساب الجولة الثالثة من الدوري.

سجل أهداف الأهلي في المباراة بيرسي تاو "هدفين" وحسين الشحات في الدقائق 23 و 38 و 65، بينما سجل ياو أنور هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر اللقاء.

وقرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر استبعاد إمام عاشور من قائمة معسكر الإمارات الذي سيخوض فيه الفراعنة مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر، يومي 12 و 16 من شهر أكتوبر الجاري.

ويسابق إمام عاشور الزمالك من أجل التعافي من الإصابة واللحاق بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري، في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة الدوري الأفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الونش الزمالك سموحة الدورى المصرى محمود حمدي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت القادم على ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى مطار القاهرة استعدادًا للقاء العودة  بعد الفوز أمام جورماهيا الكيني، يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يحمل الفريق لقبه أخر موسمين.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • مران خفيف للاعبي الزمالك في كينيا
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»