“الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 10-10-2023 في السطور التالية

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر لمواجهتي زامبيا والجزائر بالإمارات موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة أمام ماينز في الدوري الألماني والقناة الناقلة صباح الكورة اليوم الثلاثاء

وتأتي أبرز التفاصيل الخاصة بصباح الكورة وفق ما يلي:-

صدمة للأهلي.

. قرار عاجل من اتحاد جدة بشأن أحمد حجازيحجازي

تترقب إدارة النادي الأهلي المصري، قرار نادي اتحاد جدة السعودي بشأن أحمد حجازي مدافع الفريق ومنتخب مصر بعد إصابته بالرباط الصليبي واقتراب رحيله.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، ذكرت إن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق ‎يجهز البرتغالي جوتا فيليبي، والمصري أحمد حجازي، من أجل الاستعانة بخدماتهما في كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية ديسمبر المقبل.

وأضافت أن الجميع في ‎الاتحاد السعودي يراقب برنامج التأهيل الخاص بأحمد حجازي، الذي بات قريبًا من العودة.

لمطالعة باقي التفاصيل من هنا

خطوة أخيرة تفصل ريال مدريد عن تجديد عقد "فينيسيوس"فينيسيوس

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد اقتربت من تجديد عقد واحد من أبرز نجومها خلال الفترة القادمة.

وقال الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن إدارة الريال إنتهت تمامًا من الصيغة الخاصة بتجديد عقد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأضاف في تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي X أن الريال يخطط لجدولة الحفل الرسمي الذي سيقام لتجديد عقد فيني عقب تعافي فينيسيوس جونيور من فيروس كورونا.

لمتابعة التفاصيل الخاصة بالخبر من هنا

كولر يرفض "اجازة" سويسرا ويختار مدينة مصرية.. تعرف عليهاكولر

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي فكرة السفر إلى سويسرا من أجل قضاء الإجازة التي حصل عليها المارد الأحمر عقب مواجهة الاسماعيلي الأخيرة في الدوري المصري.

وحصل النادي الأهلي على راحة خمسة أيام عقب مواجهة الاسماعيلي الأخيرة التي أقيمت اول أمس الاحد على ملعب برج العرب لحساب مواجهات الجولة الثالثة من دوري نايل وحقق فيها رجال كولر الفوز بنتيجة 3-1.

وعلم موقع الفجر الرياضي أن مارسيل كولر فضل قضاء الاجازة في مدينة الغردقة بواسطة أفراد من الجهاز المعاون له ورفض السفر إلى بلاده لقضاء تلك الإجازة.

طالع باقي تفاصيل الخبر هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة صباح الكورة اليوم صباح الکورة

إقرأ أيضاً:

أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي

تلقى ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالسعودية، وساهم خلالها «منسي» في قيادة الأبيض نحو حصد اللقب القاري الخامس على مستوى هذه البطولة.

وجاءت أولى الصدمات لمهاجم نادي الزمالك، ناصر منسي، في أعقاب عدم استدعاءه لقائمة منتخب مصر النهائية من قبل حسام حسن المدير الفني للفراعنة، خاصة أن لاعب الأبيض كانت لديه توقعات بالتواجد رفقة المنتخب الوطني في معسكر أكتوبر المقبل.

ناصر منسي: مصدوم من قرار حسام حسن بعد ضمي في قائمة منتخب مصر

خرج ناصر منسي بتصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، معبرا عن حزنه الشديد بسبب أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، إذ علق على عدم اختياره في قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، قائلا: «كنت أتوقع انضمامي، خاصة أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب كان من منحني الفرصة أثناء وجودنا معا في فريق بيراميدز، ومصدوم من قرار حسام حسن».

كما تحدث مهاجم الزمالك عن أفضل مدرب تعامل معه، قائلا: «جوزيه جوميز بشكل عام هو أفضل مدرب تعاملت معه إذ منحني الثقة، ونجح في تطوير مستوى الفريق، ولا أنسى دور علاء عبد العال عندما كنت لاعبا في الداخلية، فهو كان له فضل أيضا».

ناصر منسي: أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة

قال منسي عن مصيره مع الزمالك: «البنك الأهلي طلب ضمي قبل مباراة السوبر الأفريقي على سبيل الإعارة، لكنني أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة».

واختتم لاعب القلعة البيضاء، وأفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، تصريحاته: «لا أعتقد أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الأهلي صحيحة». 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • جوردون يقترب من تجديد عقده مع نيوكاسل
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز