أحبط مواطنون في مديرية النادرة شرق مدينة إب (وسط اليمن)، محاولة اختطاف معلم من قبل عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر تربوية، إن عناصر من مليشيا الحوثي الإرهابية ادعوا انهم يعملون في إدارة أمن مديرية النادرة حاولوا اختطاف المعلم "صلاح البعوم" وجرّه بالقوة، إلاّ أن أهالي المنطقة تمكنوا من إحباط العملية.

وأضافت المصادر إن المواطنين تدخلوا ومنعوا عناصر المليشيا من اختطاف "البعوم"، واجبروهم على مغادرة المنطقة.

وجاءت محاولة الاختطاف على خلفية ترتيب المعلم "البعوم" واعداده لتنظيم الفعالية الجماهيرية التي أقيمت بمدينة النادرة عشية ليلة 26 سبتمبر الماضي احتفاءً بالذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

اقرأ أيضاً جريمة إعدام بشعة.. هكذا كان مصير مواطن حاول الهروب من قبضة مليشيا الحوثي بعد القبض عليه قيادي جنوبي: لهذا السبب ستفشل مساعي السلام السعودية في اليمن تغيرات سياسية في الشرق الأوسط: تحديات الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وأثر طوفان الأقصى قاضي حوثي يتهجم على محامي يمني وينعته باقذر الألفاظ في نيابة بني مطر بصنعاء قبيلة الحدا تحمل الحوثيين مسؤولية سلامة التربوي الكميم الذي اعتقلته بعد مطالبته بالرواتب ميليشيا الحوثي تلقي القبض على ناشطين في الضالع بتهمة تصوير منزل قيادي حوثي ميليشيا الحوثي تحشد لقتال الجيش اليمني ويحملون ”طارق” و”العرادة” مسؤلية إغلاق الطرق إلى فلسطين !! ميليشيا الحوثي تدعي زورا وجود مقاتلين تابعين لهم في فلسطين (صور) جماعة الحوثي تعلن بصراحة: لن نتدخل في الحرب ضد إسرائيل إلا في حالة واحدة! ”رأينا مشاهد غزة تحت منزلنا”.. جيران رئيس نادي المعلمين اليمنيين يوثقون لحظة اقتحام المليشيا لمنزله (فيديو) الحكومة اليمنية تضع شروطا حاسمة لاستمرار الرحلات الجوية من مطار صنعاء تفاصيل اجتماع لزعيم المليشيات ‘‘عبدالملك’’ وبخ فيه قيادات أمنية بسبب فضيحة الحاكم الفعلي لصنعاء

وتأتي الحادثة بعد يوم واحد من تهجم حملة عسكرية لما يسمى جهاز "الأمن والمخابرات" التابع للمليشيا الحوثية على منزل التربوي أبوزيد الكميم رئيس نادي المعلمين واختطافه، بتهمة "التعاون مع العدوان" وذلك على خلفية مطالبته بصرف المرتبات والتي لاقت تنديدا حقوقيا واسعا ومطالبات بالافراج عنه ورد اعتباره.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة

أصيب مواطن، الخميس، برصاص قناصة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مديرية مقبنة بالريف الغربي لمدينة تعز، (جنوب غربي اليمن).

وقال مصدر محلي، إن المواطن "سيف غالب حمادي حسان" أصيب أثناء رعيه للأغنام، برصاص قناص مليشيا الحوثي الإرهابية المتمركز في عزلة القحيفة بمديرية مقبنة غرب تعز.

وتسببت قناصة مليشيا الحوثي الإرهابية بمقتل وإصابة مئات المدنيين في مركز محافظة تعز ومديرياتها منذ بداية الحرب المستمرة منذ تسع سنوات.

مقالات مشابهة

  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • قرغيزستان تعلن إفشال محاولة للاستيلاء على السلطة بـالقوة
  • قرغيزستان تعلن إفشال محاولة للاستيلاء على السلطة بـ القوة
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • سام: محاولة اختطاف فتاة على يد مقربين من قيادي في الانتقالي جريمة تستوجب المساءلة
  • تعويض كامل للحجاج و‘‘اليمنية’’ .. بيان لوزارتي الأوقاف والنقل بشأن اختطاف الطائرات من قبل مليشيا الحوثي
  • نجاة مسؤول محلي جنوبي اليمن من محاولة اختطاف وإحراق سيارته
  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة.. عناصر في المخابرات متورطون
  • فرض واقع.. دلالات اختطاف «ميليشيا الحوثي» لطائرات يمنية؟