أعلنت مؤسسة النقل الحضري والشبه حضري إيتوزا، عن مواعيد خدمة “سيتي تور”، اليوم الثلاثاء.

وحسب بيان لإيتوزا، فإن خدمة سيتي تور، تواصل الرحلات الإستكشافية للعاصمة اليوم الثلاثاء، حيث سيكون المسار الأول، “ايتر_ايكوزيم” Iter_icosim ” والإنطلاق من ساحة أول ماي UGTA بداية من الساعة 14:00 إلى غاية الساعة 16:30 مساءا نحو كل من متحف الباردو.

متحف على الهواء الطلق للعمارة والذي سوف يريك روائع للعمارة. قصص البنايات التي لم يتسنى لك رؤيتها أو سماعها من قبل وذلك بسعر 600 دج.

City tour.. خدمة جديدة لإيتوزا

أما المسار الثاني سفاري الإنطلاق على الساعة 16:30 إلى غاية الساعة 18:00 مساءا. والذي يهتم بالهندسة المعمارية والبنايات ذات الطابع الهندسي المعماري الجميل للعاصمة وذلك بسعر 450 دج.

كما اشارت المؤسسة إلى أنه على الراغبين في الإستعلام و الحجز ما عليكم سوى الاتصال على الرقم الهاتفي  63-78-89-0561. أو تصفح رابط الصفحة الرسمية لخدمة سيتي_تور للحجز.

وكانت المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها “إيتوزا”. قد أعلنت عن فتح 53 خط نقل جديد موجه لتغطية مختلف بلديات العاصمة وكذا الأقطاب الحضرية الجديدة.

وحسب بيان مؤسسة “إيتوزا” تم فتح 53 خط نقل جديد موجه لتغطية مختلف بلديات العاصمة وكذا الأقطاب الحضرية الجديدة. وذلك بعد تحويل حافلات نقل الطلبة وإضافتها إلى حافلات شبكة النقل الحضري. وذلك تحسبا للدخول المدرسي وتوقف خدمة الطلبة وتحويلها إلى المؤسسة الجامعية لنقل الطلبة.

وأضاف البيان، أن الخطوط الجديدة ستدخل حيز الخدمة بداية من الأحد 24 سبتمبر 2023. ليصبح العدد الإجمالي لحافلات النقل الحضري 535 حافلة لتغطية 182 خط.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“العربية أبوظبي” تطلق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”

أعلنت “العربية أبوظبي”، اليوم، تعاونها مع “مُرافق” لخدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق الخدمة الجديدة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”، لمسافريها في أبوظبي.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، إن الخدمة تساهم في تعزيز التزام المجموعة بتوفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها، مشيرا إلى مواصلة الجهود للاستثمار في المنتجات ذات القيمة المضافة، حيث توفر للمسافرين على ’العربية أبوظبي‘ خدمات لتعزيز تجربة السفر، وتجنب صفوف الانتظار في المطار.

من جانبه، قال تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أواسيس الشرق الأوسط” إن التعاون مع ’العربية للطيران‘ يؤكد التزام الشركة بتعزيز تجربة السفر في أبوظبي، مشيرا إلى التطلع للفوائد التي سيجنيها المسافرون من هذا التعاون.وام


مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم حفتر” يبحث مع مدير مجلس المؤسسة الأمريكية للتجارة التعاون المشترك
  • من بحري لقبلي.. مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة “لايت إيد إمباكت” بجائزة “الشارقة لمناصرة اللاجئين”
  • تدشين خدمة “ستار لينك” رسميا في اليمن
  • نصف نهائي “دوري المقاتلين” يشعل أجواء “بوليفارد سيتي” الرياض
  • هيئة الشارقة للمتاحف تطلق “ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال” ويستمر حتى 18 سبتمبر
  • الصين: الإعصار “براسانغ” يقترب من السواحل الشرقية
  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي
  • “العربية أبوظبي” تطلق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • “الصحة” تؤكد جاهزية 928 عيادة مدرسية و1043 كادرا طبيا وتمريضيا لضمان صحة الطلبة