وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة تضامن مع فلسطين وغزة بسبب الأوضاع الراهنة للبلاد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب شوبير:"لا نملك إلا الدعاء بالنصر والثبات لإخوتنا في غزه وفلسطين اللهم انصرهم وثبتهم واحفظهم ياارحم الراحمين يارب العالمين".

ويذكر أنه قد هاجم الإعلامي أحمد شوبير  المصري بعد مطالبته المشاركة في السوبر على حساب فيوتشر عبر برنامجه المذاع “مع شوبير” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال شوبير:''بلاش نلاعب الجماهير وملكش حق''.

قال محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن ناديه أرسل شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل المشاركة في كأس السوبر المصري، كوصيف لكأس الرابطة المصرية، ولكن لم يصلنا أي رد على الآن سواء من الاتحاد أو رابطة الأندية.

 

وأضاف موسى، في تصريحات تلفزيونية تحركنا حاليا عقب خروج إنبي من كأس مصر، لأنه في حالة إذا ما كان وصيف البطولة فإن المشاركة في السوبر ستكون حقه، لأن كأس مصر أقدم من كأس الرابطة، ولو أراد اتحاد الكرة إنجاح البطولة يجب أن تتواجد الفرق الجماهيرية.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

13 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف جباليا وغزة ورفح

أفاد مصدر طبي فلسطيني مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 ، باستشهاد 13 فلسطينيا وإصابة عدد آخر ، في سلسلة غارات جوية إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة .

وقال المصدر أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني تمكنت من انتشال ثمانية شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في منطقة العلمي في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأوضح شهود عيان أن غارة جوية إسرائيلية استهدفت تجمعا للمواطنين في مخيم جباليا بشكل مباشر ما أسفر عن استشهاد 8 مواطنين وإصابة عدد آخر.

وفي مدينة غزة ، أعلن عن استشهاد طفلتين في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في شارع النظير بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وقال شاهد عيان إن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الشجاعية ما اسفر عن استشهاد الطفلتين رهف طلال جندية ، والطفلة حنان طلال جندية عامين ونصف.

وفي حي تل الهوى ، استشهد مواطن وأصيب عدد أخر في قصف إسرائيلي استهدف تجمعا للمواطنين قرب دوار المالية جنوب غرب مدينة غزة.

وفي منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة ، استشهد شاب بعد استهدافه بشكل مباشر من قبل طائرة استطلاع إسرائيلية.

وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة ، استشهدت سيدة فلسطينية في قصف إسرائيلي استهدف منطقة "عريبة" شمال المدينة.

وفي ذات السياق أعلن جهاز الدفاع المدني في غزة انتشال شهيدين من تحت أنقاض منزل عائلة "هنية" الذي استهدفته طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس، بينما ما يزال 4 جثامين شهداء مفقودة يصعب انتشالهم لعدم توفر معدات انقاذ ثقيلة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • 13 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف جباليا وغزة ورفح
  • قناة سودانية تعلن بثّ مباريات السوبر
  • قرار غلق المحلات.. الحكومة تستثني «السوبر ماركت» و «الصيدليات» | تفاصيل
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • كيف سيطر إبراهيم العرجاني على الملف التجاري والأمني بين مصر وغزة؟
  • سفير المملكة الجديد لدى القاهرة يسلّم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • تفاصيل رفض طرابزون مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • ناتشو يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة