يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق الكرة الساحرة في جميع أنحاء المعمورة عن القنوات الناقلة لمباراة التشيك وألبانيا في تصفيات أمم أوروبا 2024، وذلك لمعرفة طريقة مجانية لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة من المنزل بأقل تكلفة ودون تشفير أو تقطيع.


موعد مباراة التشيك وألبانيا


وقبل أن نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة التشيك وألبانيا في تصفيات أمم أوروبا 2024، فإنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة مساء الخميس القادم الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة.


وتنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بهدفي صلاح.. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام برايتون بالدوري الإنجليزي نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأحد 8/10/2023 في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة التشيك وألبانيا في تصفيات أمم أوروبا 2024


وستذاع أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات bein sports، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 4، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:


التردد: 12054.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.


تردد قناة بي ان سبورت Bein Sports 4 علي العرب سات
التردد: 12379.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة مباراة ليفربول ليفربول أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية

ساعات قليلة وسيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع موقعة كروية استثنائية قوية، تجمع منتخبا البرتغال وسلوفينيا على ملعب «دوتش بانك بارك»، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

منتخب البرتغال يدخل يورو 2024، كأحد المرشحين للفوز باللقب في النسخة الحالية من البطولة، خاصة بعد تأهله كمتصدر للمجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات تركيا وجورجيا والتشيك.

رفاق كريستيانو رونالدو نجحوا في تحقيق الانتصار خلال مباراتين، على التشيك وتركيا، قبل تلقي هزيمة مفاجئة أمام جورجيا في الجولة الأخيرة.

أما منتخب سلوفينيا تأهل كأحد أفضل ثالث منتخبات المجموعة الثالثة، التي ضمت منتخبات إنجلترا والدنمارك وصربيا، مكتفيًا بثلاث تعادلات خلال دور المجموعات. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

تنطلق المباراة المرتقبة بين البرتغال وسلوفينيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، على أن تكون مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024.

وتُنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، بينما أعلنت بعض القنوات نقل المباراة بشكل مجاني، وتأتي على النحو التالي:

قناة «RTL CERMANY»

- القمر: إسترا سات.

- التردد: 10832 H.

قناة ZDF

- القمر: إسترا سات.

- التردد 11382 H.

تشير التوقعات إلى مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوة تجعله قادرًا على حسم النتيجة لصالحه، لكن يبقى البرتغال المرشح الأبرز للصعود وحصد تذكرة التأهل إلى الدور التالي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة