الخليج الجديد:
2024-07-06@13:28:37 GMT

عيد ميلاد بوتين يتسبب في إقالة مدرب بإستونيا

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

عيد ميلاد بوتين يتسبب في إقالة مدرب بإستونيا

أعلن نادي سمسراها الإستوني لكرة الصالات، فسخ عقد المدرب الصربي فلاديمير يوفانوفيتش بالتراضي، بعدما هنأ الأخير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعيد ميلاده.

وكتب المدرب فلاديمير يوفانوفيتش عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، هنأ فيها الرئيس الروسي بعيد ميلاده الحادي والسبعين، قائلا: "عش طويلا، الصرب والروس إخوة إلى الأبد!".

وبحسب بوابة البث التلفزيوني الحكومي الإستوني، قال رئيس فريق سمسراها أندريه جولوفين: "لقد أوقفنا التعاون بسبب السلوك غير اللائق للمدرب على مواقع التواصل الاجتماعي... لا يمكننا أن نتحمل أن يتصرف مدرب الفريق بهذه الطريقة في الوقت الحالي، حيث تستمر العملية العسكرية الروسية... تقبل يوفانوفيتش قرار إنهاء التعاون بالتراضي. ووفقا له، فإن المنشور ليس له أي خلفية سياسية. نحن نعلم أن الصرب أكثر سلمية تجاه جارتنا الشرقية، والمدرب الذي هنأ بوتين، لم يعتقد أن ذلك سيؤدي إلى رد فعل كهذا".

فيما قال  المدرب يوفانوفيتش: "أنا رياضي من بلد له تقاليده الخاصة به، أحترم رأي الجميع، لا أحد على هذا الكوكب يستطيع أن يملي علي كيفية التفكير، وهذا ما يسمى بحرية التعبير، هذه هي الديمقراطية".

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: بوتين روسيا صربيا

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق

حرصت الفنانة سوسن بدر، على تهنئة الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة لها مرتدية فستانًا أسود من آخر جلسة تصوير، وأرفقت بالصورة بتهنئة كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

غادة عبد الرازق تكمل 55 عامًا

 

يصادف اليوم 6 يوليو عيد ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق التي أتمت عامها الخامس والخمسين. وعلى الرغم من عمرها، إلا أن غادة لا تبدو عليها علامات تجاوز الخمسين.

إطلالات مميزة وأنيقة

 

وتعتاد غادة عبد الرازق على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والأناقة، مما يجعلها محط اهتمام متابعيها، وتشتهر بحرصها على الظهور بلوكات مختلفة في عالم الموضة والأزياء، فهي لا تتبع وتيرة واحدة بل تستمر في التجديد والتنوع.

فيلم "تاني تاني" 

 

وفي سياق آخر، يعتبر آخر أفلام غادة عبد الرازق، السينمائية فيلم “تاني تاني”، وهو بطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • الغياب و الإقامة في الخارج تطيح بمستشارين في مجلس فاس
  • الحكومة المجرية: رئيس الوزراء المجري في موسكو وسيلتقي فلاديمير بوتين
  • الرئاسة التركية: موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد
  • بالفيديو.. بيتكوفيتش يحل بالجزائر لمتابعة نهائي كأس الجزائر
  • صحفي: 3 أسباب وراء إقالة وزير الصحة التركي
  • البارتي: متضامنون مع نينوى الموحدة ومستمرون بتعليق عضويتنا حتى إقالة رئاسة المجلس
  • لقاء بين فلاديمير بوتين وشي جينبينغ في كازاخستان