صدى البلد:
2024-07-07@08:06:34 GMT

أصالة تتصدر توب أنغامي بـ أغنية فوق

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

تصدرت المطربة أصالة تطبيق أنغامى بـ أغنيتها الجديدة “فوق” من ألبوم “لحقت نفسى” واحتلت أصالة المركز الأول بالأغنية .

أغنية “فوق” من كلمات عمر عبده على والحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر.

 ونشرت أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

وتتعاون أصالة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وكشفت روتانا عن أسماء الشعراء والملحنين للجزء الأول من الألبوم.

أغنية فوووق كلمات عمر عبده على والحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر  وأغنية لما بنتجاهل كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر أغنية الأخبار الحلوة من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة 

أما أغنية مانجا من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال ومن توزيع توما وأغنية مارس إبريل من كلمات عليم وألحان نور عز ومن توزيع أحمد مغربي وأغنية رجل مثالي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي ومن توزيع كريم أسامة.
 

ميدلي ألبوم لحقت نفسى 

وطرحت أصالة منذ عدة أيام، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ميدلي لألبوم لحقت نفسي، الذي جمع أكثر من أغنية منه، وعلقت قائلةً: الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة، شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي، تعالوا نجرب نفصل عن كل شيء ونروح مشوار حلو مع صولا، زينت لكم المكان بكل شيء زينة، بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصالة ألبوم لحقت نفسي فوق ومن توزیع من کلمات

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها

خطفت الفنانة مي سليم انظار متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

 أحدث ظهور لـ مي سليم

 

وشاركت مي سليم صورة صيفية جريئة، ظهرت بإطلالة ملفتة مرتدية فستان قصير باللون الأحمر ونسقت معه حلق بسيط.

أحدث اعمال مي سليم

 

ومن ناحية اخري، تخوض مي سليم تجربة الديو الغنائي من خلال أغنية جديدة تحمل اسم "ملناش بديل" مع المطرب الشعبي إسلام الملاح، ومقرر طرحها على يوتيوب ومنصات الأغانى نهاية شهر يوليو الجاري.

 آخر أعمال مي سليم

 

وكان آخر أعمال مي سليم هو فيلم "بنقدر ظروفك"، بطوله أحمد الفيشاوى، نسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وايضا مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان 2024 على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

 اخر أغاني مي سليم

 

واخر أغاني مي سليم كانت بعنوان "إحنا كبنات" فى شهر ديسمبر من عام 2022، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، والأغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل، وحقق نجاحًا وانتشارًا على العديد من منصات السوشيال ميديا.

كلمات اغنية احنا كبنات

 

وجاءت كلمات اغنية احنا كبنات: إحنا كبنات عارفين الدخلة الأولى كلها طيبة ورجولة، ومحدش غيري هيحاسب فتقولي ده شخص مناسب، هو فيه ناس كده معقولة، تدبسي فيه يظهر لك بعض حقايق، تبتدي بمزاجي مش رايق يعملك فيها مجنون، وفلوسي خلصت مديون دي الوقتِ إنت المسؤولة، فتشيلي الشيلة والحجة بقيتي من العيلة، تتخلي إزاي يا أصيلة، لازم تلبسي في الحيط. 

 

جوائز مي سليم

 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر» في مهرجان روتردام الدولي، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

 

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل