وجه اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «مرحبا بالرئيس السيسي في هذه المناسبة المضيئة التي تفيض بمشاعر وطنية لتشهد تخريج فتية أشداء، فما أشبه اليوم بالبارحة، فالأمس الرقيب كنا هنا بأرض العروض بأكاديمية الشرطة لاستقبال صفوة من أبناء مصر وسط جموع من الآباء والأمهات الذين استأمنوا الوطن على فلذات أكبادهم».

وأضاف «أبو المكارم»، خلال كلمته باحتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة: «جموع تزهو بالفخر والعزة للالتحاق بهذا الصرح الأمني العريق لدعم أمن مصر، واليوم وفي الأرض ذاتها يتجدد الموعد بفرحة طال انتظارها، وصبرا طالت لياليه وتقديرًا وعرفانا لزعيم شارك أبنائهم يوم تخرجهم وانضمامهم جندًا لحماية أمن مصر».

حفل تخرج كلية الشرطة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، ويحضر الحفل عددًا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعتبر أكاديمية الشرطة المصرية، صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا، حيث حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسى يشاهد عروض القوات الخاصة خلال حفل تخرج كلية الشرطة

الرئيس السيسي يشاهد عروض الخيالة خلال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكاديمية الشرطة اخبار الرئيس السيسي الداخلية الرئيس السيسي الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسى السيسي حفل تخرج أكاديمية الشرطة حفل تخرج أكاديمية الشرطة 2023 حفل تخرج كلية الشرطة حفل تخرج كلية الشرطة 2023 دفعة أكاديمية الشرطة 2023 كلية الشرطة أکادیمیة الشرطة کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يرحب بانضمام إسبانيا لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام «العدل الدولية»

رحب البرلمان العربي بانضمام إسبانيا، إلى الدعوى التي رفعتها جمهورية جنوب أفريقيا، ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي أمام محكمة العدل الدولية، لمحاكمته على حرب الإبادة الجماعية، والمجازر التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، منذ شهر أكتوبر الماضي.

وأضاف البرلمان العربي، أن انضمام إسبانيا لهذه الدعوى، يمثل انتصارًا لصوت الحق والقانون، وتعزيزا للعدالة الدولية، في ملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي، على ما يرتكبوه من جرائم تطهير عرقي ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد البرلمان العربي، أن هذه الخطوة تعكس تنامي إدراك العالم للطبيعة العنصرية والإجرامية لكيان الاحتلال الغاشم. 

وطالب دول العالم، إلى الانضمام لهذه الدعوى، والتخلي عن حالة الصمت المخزي تجاه ما يرتكبه كيان الاحتلال، من جرائم ومجازر في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • البرلمان العربي يرحب بانضمام إسبانيا لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام «العدل الدولية»
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • الرئيس السيسي: مصر صمدت بعزة أمام مساعي تهجير الفلسطينيين من أرضهم