الوطن:
2024-10-03@07:30:46 GMT

أفشة يطلب الرحيل عن الأهلي.. اعرف التفاصيل

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

أفشة يطلب الرحيل عن الأهلي.. اعرف التفاصيل

يجهز محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضًا خليجية، عن طريق وكيل أعماله، تمهيدًا للرحيل خارج القلعة الحمراء على سبيل الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن أفشة يدرس - بشكل كبير - الرحيل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم حال استمرار استبعاده من تشكيل الأهلي الأساسي والمشاركة كبديل في مباريات الأهلي.

أسباب رحيل أفشة.. هل يغير كولر وجهة اللاعب؟

ويرغب أفشة في الرحيل عن صفوف الأهلي نظرًا لرغبته في أن يكون ورقة أساسية في تشكيل كولر بالأهلي، خاصة بعد خروجه من الحسابات تمامًا في الموسم الماضي - من وجهة نظر اللاعب -، وهو الأمر الذي أدى لخروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر أيضًا.

وعقد أفشة جلسة مع أحد أعضاء الجهاز الفني قبل بداية الموسم وطلب الحصول على فرصة أكبر في المشاركة لإثبات قدراته، وأبلغ اللاعب بعض زملائه داخل الفريق أنه يدرس خوض تجربة الاحتراف في الخليج على سبيل الإعارة لرغبته في المشاركة بشكل أساسي.

وينتظر أفشة الدخول في حسابات كولر الأساسية، خاصة أن الفريق سيظهر في أكثر من بطولة على مدار الموسم «دوري نايل - كأس مصر - دوري أبطال أفريقيا - الدوري الأفريقي - كأس العالم للأندية».

وجدد محمد مجدي أفشة عقده مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة، إذ يحصل على راتب الفئة الأولى والذي يصل إلى 12 مليون جنيه، بالإضافة لترضيته ببعض الحملات الإعلانية على مدار الـ3 سنوات في عقده مع النادي من خلال المشاركة في إعلانات رعاة الفريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي أفشة اخبار الاهلي صفقات الاهلي

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر

تحدث ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن زملائه من لاعبي النادي الأهلي، وكذلك الأقرب له من بين لاعبي نادي الزمالك.

وقال ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن إمام عاشور صديقه من أيام المنتخب الأولمبي ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم صديقه المقرب.

وأضاف ناصر منسي: إمام عاشور لاعب جيد وأتمنى له التوفيق، ليفاندوفسكي مثلي الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثلي الأعلى عماد متعب.

وواصل ناصر منسي: مصطفى شلبي وزيزو وشيكابالا أكثر من أحب اللعب معهم ويعطوني مساهمات دائمًا، وأتمنى اللعب دائمًا مع عبد الله السعيد وأفشة.

كما قال ناصر منسي، إنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، لكنها وجهة نظر الجهاز الفني، وأنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.

واختتم ناصر منسي: أثق من قدرتي على صنع الفارق في خط هجوم الفراعنة، وأتمنى أن أكون إضافة للمنتخب.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر