كرم  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  المشاركين في القافلة الطبية التي تم تنفيذها لاهلينا في شمال سيناء من الأطقم الطبية والمتطوعين من مديرية الصحة والتضامن الاجتماعي بالدقهلية  وجمعية الدكتور محمد عبدالوهاب لرعاية مرضي الكبد.

جاء ذلك بحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة عبير عبدالغني وكيل مديرية الصحة بالدقهلية  للطب الوقائي، والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بالدقهلية.

وقال "مختار" سعادتي بالغة لجهودكم العظيمة خلال تنفيذ القافلة الطبية بشمال سيناء والتي أظهرت مدي حبكم لوطننا الغالي مصر، والتي أظهر خلالها اهالينا بشمال سيناء مدى سعادتهم بهذه القوافل الطبية من محافظة الدقهلية واطقمها الطبية والخيرية.

وأعرب "المحافظ" عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في القافلة والذين ضربوا أروع المثل في الإخلاص في العمل من أجل تقديم الرعاية الصحية لاهلينا في شمال سيناء وتحملوا مشاق السفر.

وأشار " مختار " إلي أن جميع المشاركين في القافلة عملوا كفريق واحد وتسابقوا في تأدية الخدمة الطبية لأهالينا في شمال سيناء ، حيث عملوا ككتيبة واحدة تدافع وتحارب من أجل إنقاذ أرواح المواطنين وعلاجهم.

وأكد " المحافظ " على أن  القافلة الطبية جائت انطلاقا من واجبنا الوطني والمجتمعي تجاه أهالينا في شمال سيناء في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي لمرور 50 عاماً على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، ولأنهم تحملوا تبعات القضاء علي الإرهاب وكانوا يمثلون الحائط المنيع مع ابطال القوات المسلحة للتصدي ودحر الإرهاب.

FB_IMG_1696928581912 FB_IMG_1696928588684 FB_IMG_1696928575957 FB_IMG_1696928574039 FB_IMG_1696928572140 FB_IMG_1696928579443 FB_IMG_1696928569217

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرعاية الصحية محافظ الدقهلية وزارة التضامن الاجتماعي وكيل مديرية الصحة وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي فی شمال سیناء المشارکین فی

إقرأ أيضاً:

الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة

نظمت رابطة المرأة المصرية برئاسة ريهام العادلي قافلة طبية علاجية مجانية ضمن المبادرة التي أطلقتها الرابطة بقرية بناويط التابعة لمركز المراغة شمال محافظة سوهاج بالتعاون مع مختلف المؤسسات الخدمية والجمعيات الخيرية ودور العمل العام التطوعي الخدمي وبالتعاقد مع أمهر أطباء العيادات الخارجية ذات الخبرة الطبية الكبيرة . 
 

القافلة ضمت العديد من العيادات في التخصصات الطبية المختلفة التي تشمل الجراحة والباطنة والعظام والنساء والتوليد والأسنان والأطفال وتنظيم الأسرة والرمد والجلدية كما يوجد بالقافلة خدمات التحاليل الطبية والآشعة .
 

حيث توافد المئات من أهل قرية بناويط والقرى المجاورة لها بدائرة مركز المراغة بدء من التاسعة صباحاً وحتي الثالثة عصراً على القافلة الطبية الشاملة الكبري لإجراء الكشوف الطبية في شتي التخصصات بالمجان . 
 

واعتزمت الرابطة برئاسة ريهام العادلي وفريق العمل مواصلة إهتمامها بصحة أهل المراغة وأن تجوب تلك القوافل الطبية المجانية جميع قرى ونجوع المركز تباعاً وهناك المزيد من الفعاليات والمشاركات والأنشطة المجتمعية والإنسانية في الفترة القادمة . 
 

وأكدت ريهام العادلي على أنه لا يوجد في الحياة أهم وأسمى من تقديم الرعاية الصحية للفئات الأولى بالرعاية وخاصة في المناطق النائية التي يصعب الوصول إليها حيث لا يوجد أغلى من حياة الإنسان وصحته مضيفة أنه تم إجراء القافلة  بالتعاون مع مؤسسة ويبقى الأثر التي قامت بالتنظيم والإشراف مع جمعية بدر وجمعية الفتح .

مقالات مشابهة

  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • صحة شمال سيناء تناشد الأهالي بالمشاركة في القافلة الرئاسية الشاملة
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ