تشهد حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي نشاطًا كبيرًا منذ إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024 استجابة لنداء الملايين في الميادين، إذ تستقبل الحملة الأحزاب والكيانات السياسية المؤيدة للمرشح، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وسط ترحيب من المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح والمستشار القانوني للحملة، مؤكّدًا ضرورة التشاركية الحزبية بين الجميع في كل المحافظات بما يسهم في تحقيق مصلحة الوطن.

أبرز الأحزاب التي استقبلتها حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي 

واستقبلت الحملة وفودًا من من حزب حماة الوطن، وحزب مستقبل وطن، وحزب التجمع، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وحزب مصر أكتوبر، وحزب مصر الحديثة، وحزب المصريين الأحرار وحزب المؤتمر ووفداً من التيار الإصلاحي الحر، وحزب النور.

واستعرضت الوفود أفكارهم الدعائية والتوعوية لدعم المرشح الرئاسي والمشاركة الفعالية في المشهد الانتخابي بما يليق بمصر، مع عرض المقترحات والرؤى من ممثلي الجهات والكيانات السياسية والحزبية.

ورحب المستشار محمود فوزي بكل من يريد المشاركة في الحملة الانتخابية، مشيرا إلى أن الحملة تفتح أبواب الانضمام لها أمام ها لكل المصريين للانضمام حيث أن الحملة تتبع أفضل المعايير الانتخابية، مع اطلاق صفحة رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطتها ورؤية المرشح الرئاسي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 100 مليون و591 ألفا و101 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الخميس 3 أكتوبر، وفي إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليون و687 ألفاً و932 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 540 ألفا و688 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 379 ألفا و178 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 92 ألفا و656 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 59 ألفاً و667 خدمة، بالإضافة لتقديم 87 ألفا و202 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 41 ألفا و553 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 65 ألفا و886 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 282 ألفا و221 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 4 آلاف و869 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 20 ألفا و259 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2507 عمليات، ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 38 ألفا و714 خدمة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي  لـ72 ألفا و532 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • «تحالف الأحزاب»: كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • أحزاب تونسية تُقاطع الانتخابات.. وحركة النهضة تحذّر من الـالمخاطر
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما