توجه اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، بكل الشكر والتقدير للسادة رؤساء الاكاديمية السابقين وجميع العاملين بالأكاديمية لجهودهم المخلصة في أداء رسالتهم النبيلة.

رئيس أكاديمية الشرطة: نشهد تخريج 1203 بنظام الأربع سنوات (فيديو) رئيس أكاديمية الشرطة يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي

وأضاف "أبو المكارم"، خلال كلمته على هامش حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، للخريجين: " ستظل هذه اللحظات عالقة في آذانكم ما حييتم في وسط حفل جلل وحضور مهيب وانتم في ختام مرحلة من أهم مراحل حياتكم كانت الاكاديمية صرحًا لأحداثها شاهدة على تدريب شاق وتعليم متطور وقيم نبيلة قامت بغرسها في نفوس شباب جسور.

ووجه، رسالة لخريجي كلية الشرطة، قال خلالها: "امنوا بشرف الرسالة وانهضوا لحمل الأمانة واعلموا انكم ستقسمون بعد قليل امام الله والناس وإنه لقسم لو تعلمون عظيم بان تحافظوا على النظام، وان تحترموا الدستور والقانون وان ترعوا مصالح الوطن، فكونوا في نصرة المظلومين، وهدئوا روع المكروبين ولا تخشوا سطوة الخارجين على القانون واعلموا ان الأمن والاستقرار هو أساس بقاء الدول فاخلصوا في حمل رسالتكم النبيلة وحافظوا على مقدرات ومكتسبات دولتكم فان الدول ان ذهبت لا تعود".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعد وزير الداخلية اكاديمية الشرطة الرئيس السيسي تخريج دفعة رئيس اكاديمية الشرطة تخريج دفعة جديدة اللواء هاني أبو المكارم الأمن والاستقرار أکادیمیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

برلماني عن «التنسيقية»: ملف تمكين المرأة من أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو

قال عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إننا في ذكرى الاحتفال بمرور 11 عاما على ثورة 30 يونيو، يجب أن نبرز واحدة من أهم مكتسباتها، وهو ملف تمكين المرأة، الذي عاد بنفع كبير على الأسرة المصرية، وكذلك ملف تمكين الشباب.

وتابع «درويش»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّ هناك تمثيل إيجابي للمرأة في الوقت الحالي بالحياة السياسية، ولأول مرة في تاريخ العمل النيابي نرى هذا الكم الكبير من التمثيل النسائي في البرلمان، وكذلك على المستوى التنفيذي نرى تمثيلا نسائيا غير مسبوق للمحافظين، ناهيك عن إشغالهن مناصب نائبات المحافظ، ومساعدي الوزراء.

وأكد أهمية ملف تمكين المرأة، إذ أنه في غاية الأهمية خلال المرحلة المقبلة، وبالتالي من الأهمية بمكان، التوسع في هذا الملف وتمثيلها بمختلف توجهاتها، راجيا أن نرى ونلمس هذا الأمر في الحكومة المقبلة، مثلما حدث في الحكومة السابقة من توسع في تمثيل المرأة وهي نصف المجتمع وعماد الأسرة، وسينعكس إيجابيا بتواجد عناصر نسائية وكوادر قادرة على تحمل المسؤولية الوطنية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على ما تحقق من مكتسبات في مجالات مكافحة الإرهاب
  • فيديو.. نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • فيديو- المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • أكاديمية الشرطة للبنات بعد الكلية.. شروط الالتحاق
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة
  • الباحث رمضان عاطف يحصل على الماجستير في إدارة الإعلام من الاكاديمية العربية
  • مطاردة هيوليوودية بين مجرم والشرطة الأمريكية .. فيديو
  • برلماني عن «التنسيقية»: ملف تمكين المرأة من أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو