ينتظر المدير الفني روي فيتوريا انضمام الثنائي مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي و محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لمعسكر منتخب مصر اليوم، المقام في دولة الإمارات ضمن تحضيرات فترة التوقف الدولية الحالية.

طبيب منتخب مصر يوضح موقف مرموش من اللحاق بالمعسكر طبيب المنتخب يوضح تفاصيل غياب إمام عاشور عن المعسكر الحالي

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر التحضيري الحالي المقام في دولى الإمارات خلال فترة التوقف، أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و 16 من شهر أكتوبر الجاري.

طبيب المنتخب يوضح تفاصيل غياب إمام عاشور

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم تفاصيل وأسباب غياب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي عن معسكر الفراعنة المقام الآن استعدادًا لخوض وديتي زامبيا والجزائر.

وأكد أبو العلا أنه تواصل مع طبيب النادي الأهلي لمعرفة تفاصيل إضابة إمام عاشور، وموعد عودته للمشاركة مع الفريق.

وقال طبيب المنتخب أن نظيره في الأهلي أكد على صعوبة لحاق اللاعب بمعسكر الفراعنة المقام في الإمارات، حيث أن إصابته تحتاج لمزيد من الوقت للتأكيد على تعافي اللاعب ثم الدخول في برنامج تأهيلي قبل المشاركة.

وذكر طبيب المنتخب أنه جاري التنسيق مع نادي أرسنال الإنجليزي منذ إصابة محمد النني الذي شارك مع المنتخب آخر مرة بمعسكر ديسمبر الماضي في مباراة بلجيكا وأن عودته للمشاركة أمر جيد للمنتخب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد محمد النني منتخب مصر روى فيتوريا المنتخب زامبيا الجزائر طبیب المنتخب منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم

بغداد اليوم - متابعة

يواجه منتخب شباب العراق، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، نظيره منتخب تايلاند في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً)، والتي تستضيفها تايلاند، وتعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة بست نقاط، بفارق الأهداف عن العراق، حيث حقق المنتخب التايلاندي فوزين مثيرين على بروناي بنتيجة 13-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 5-صفر.

أما منتخب العراق فهو يأتي في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن بفارق أقل في الأهداف، حيث حقق المنتخب العراقي فوزين كبيرين على بروناي بنتيجة 15-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 2-صفر.

وتعتبر هذه المباراة مباراة الموازين للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما إلى الفوز لضمان التأهل، ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة بروح قتالية عالية، بعد تحقيقه لفوزين كبيرين في الجولتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون المنتخب العراقي متماسكًا ومهيأً جيدًا لمواجهة تحدي تايلاند.

من جانبها، تأتي تايلاند بثقة كبيرة بعد تحقيقها لفوزين مذهلين على بروناي والفلبين، حيث يتمتع المنتخب التايلاندي بقوة دفاعية قوية وقدرات هجومية متطورة، مما يجعله منافسًا صعبًا للغاية.


مقالات مشابهة

  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي