شارك عناصر من طلاب أكاديمية الشرطة في عروض السقطات الهوائية عالية الخطورة من أعلى المدرعات، أمام الرئيس السيسي، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب.

واستعرض طلبة كلية الشرطة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، جانب من عروض الفنون القتالية باتقان، وقدمت طالبات الأكاديمية بيان علمي لاقتحام مبنى سكنى من 3 طوابق.

حفل تخرج كلية الشرطة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، ويحضر الحفل عددًا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعتبر أكاديمية الشرطة المصرية، صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا، حيث حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشاهد مهارة طلاب كلية الشرطة في التعامل مع السيارات

الرئيس السيسي يشاهد استعراض طلاب الشرطة لمهارات النزول بالحبال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكاديمية الشرطة اخبار الرئيس السيسي الداخلية الرئيس السيسي الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسى السيسي حفل تخرج أكاديمية الشرطة حفل تخرج أكاديمية الشرطة 2023 حفل تخرج كلية الشرطة حفل تخرج كلية الشرطة 2023 دفعة أكاديمية الشرطة 2023 كلية الشرطة أکادیمیة الشرطة الرئیس السیسی کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية

أشاد الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية، مؤكدا أن كلمة السيسي كانت تجسيدا حقيقيا للروح الوطنية التي تميز الشعب المصري.

كلمة الرئيس السيسي

قال الهضيبي في تصريحات لـ«الوطن»: «لقد عبرت كلمة الرئيس السيسي عن رؤية واضحة للمستقبل، واحتوت على رسائل قوية تُعزز من دور مصر في مواجهة التحديات الإقليمية، ما يؤكد دعم أمن واستقرار المنطقة».

وأشاد الهضيبي بالجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز العلاقات الثنائية مع مصر، مؤكدا أن حضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم رسالة محبة وتقدير ودعم للشعب المصري، كما أن الدعم الإماراتي لمصر يُعتبر ركيزة أساسية في ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، فعلاقاتنا مع الإمارات تاريخية ومبنية على التعاون والتنسيق في جميع المجالات.

احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية

أضاف أن حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية كان رائعًا، واحتوى على تفاصيل تعكس عظمة القوات المسلحة المصرية، ما يعكس الفخر الوطني لدى الشعب المصري، موجها الشكر للقوات المسلحة على جهودها في حماية الوطن وصون سيادته، مُؤكدا التفاف الشعب حول قيادته هو السبيل لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأكد الهضيبي، أهمية استمرار تعزيز التعاون المصري الإماراتي، مُشيرًا إلى أن المستقبل يحمل في طياته المزيد من النجاحات المشتركة، التي تُسهم في نهضة البلدين وتحقق المصالح العليا للمنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • تخريج دفعات جديدة من كلية الشرطة والأكاديمية العسكرية يتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية
  • كلية «لاهوت اكسبلورنيشنز» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يشهد عرض الشرطة العسكرية
  • عاجل.. خريجو الكليات العسكرية يؤدون سلام الشهيد أمام الرئيس السيسي
  • خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية.. الرئيس السيسي يرحّب بـ الشيخ محمد بن زايد
  • الرئيس السيسي يرحب بحضور الشيخ محمد بن زايد حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية بعد قليل