حذر ‌‌‌‌‌‌‌‌عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، الولايات المتحدة الأمريكية من أي تدخل مباشر في العدوان على الشعب الفلسطيني.

وفي تغريدة له مساء الاثنين على منصة (X)، قال محمد علي الحوثي: “نحذر أمريكا بأن تدخلها المباشر للعدوان على الشعب الفلسطيني يعني تحويلها إلى حرب إقليمية”.

وكانت كتائب “سيد الشهداء” في العراق، أكدت أمس الأحد، أنه إذا تدخلت الولايات المتحدة مباشرة في أحداث غزة فسيتحول كل الوجود الأمريكي في المنطقة إلى أهداف مشروعة لمحور المقاومة.

فيما حذر رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، الأمريكيين والإسرائيليين من أن “طوفان الأقصى سيتحول إلى طوفان كل الأمة، إذا تمادوا في حماقاتهم”، لافتاً إلى أن “المسؤولية تحتم على كل أبناء الأمة ألا يقفوا على الحياد”.

تجدر الإشارة إلى أن العاصمة صنعاء، شهدت السبت الفائت، مسيرة كبرى تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية في عمق الأراضي المحتلة، وذلك بعد ساعات قليلة من عملية طوفان الأقصى، في أول وأسرع تفاعل عربي مع القضية الفلسطينية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

أكدت الحكومة العراقية، مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي إلى وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ويضع حدا لسلوك إسرائيل واستهتارها بالمبادئ الدولية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو) الاحتلال يشن حملات اعتقال موسعة على عدد من مدن فلسطين اليوم

 

وفي إطار آخر، ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,802  شهيد و 96,844 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونشرت وزارة الصحة اليوم الجمعة، التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم ال 364  على قطاع غزة، وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 3  مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  وصل منها للمستشفيات 14 شهيدا و 50 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأضافت وزارة الصحة، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • تظاهرات يمنية تضامنا مع فلسطين ولبنان وإحياءً لذكرى طوفان الأقصى
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • بعد مرور عام.. ماذا دار في خلد السنوار وهو يخطط لعملية طوفان الأقصى؟
  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • بيان زعيم أنصار الله "الحوثي" حول العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عام على طوفان الأقصى: من ربح ومن خسر؟
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق (2) في عمق الكيان