نظمت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، المؤتمر الثالث لصيادلة مستشفيات شفاء الاورمان ، بإشراف الصيدلية الإكلينيكية بالمستشفى؛ لتأهيل صيادلة الصعيد والأقصر للعمل في المجالات المتعددة لها.

وقال الدكتور محمد عطية، مدير الخدمات الصيدلانية والدوائية بمستشفيات شفاء الأورمان، إن هذا المؤتمر  يعد المؤتمر الثالث لصيادلة مستشفيات شفاء الاورمان بحضور 150 صيدلى وشيوخ المهنة من محافظتى قنا والاقصر بالإضافة إلى قيادات المستشفى.

وأضاف عطية، أن هذه المؤتمر ناقش مجهودات الصيدلية الإكلينيكية في مستشفيات شفاء الأورمان للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضي، وكذلك عرض برامج للتحسين المستمر في الصيدليه الإكلينيكية خلال عام 2023، بالإضافة الى آخر التحديات المتعلقة بأهم المواضيع في الصيدليه الإكلينيكية.

واضاف ان هذا المؤتمر لتأهيل صيادلة الصعيد بشكل عام والأقصر بشكل،  وتم توزيع شهادات التقدير لشباب الصيادلة في مستشفيات شفاء الأورمان.

وتابع أنه تم عرض البرامج للتحسين المستمر في الصدلية الإكلينيكية خلال 2023 عن طريق مشرفى الوحدات ورؤساء الاقسام فى الصيدلية ، وأشاد بمجهودات الفريق خلال الفترة الماضية في الارتقاء بالخدمات الصيدلانية بالمستشفى والتحديث المستمر ، كما أن تكريم الصيادلة على ما بذلوه خلال الفترة الماضية بويد من مجهوداتهم في الوصول لافضل النتائج لصالح المرضي، والتطلع باستمرار لتقديم أفضل خدمة للمرضي ووصول الصيدلية الإكلينيكية بشفاء الأورمان كمركز للتدريب المعتمد محليا ودوليا.

وأعرب الدكتورهاني حسين المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الاورمان عن مدي فخره بصيادلة مستشفيات شفاء الاورمان واشاد بمجهودات الصيادلة بالمستشفى ودورهم الحيوي والفعال في تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالاضافة للاهتمام بالتدريب الطبي المستمر والفعال لصيادلة الصعيد بشكل عام للارتقاء بالمستوى العلمي والصيدلة الاكلينيكية في صعيد مصر

 وقال محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن الصيدلية الإكلينيكية بالمستشفى تعتبر واحدة من أهم وأبرز الأقسام داخل المستشفى، مثمنا ما تقوم به الصيدلية الإكلينيكية  من مؤتمرات وتدريبات للصيادلة لدعم الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضي في محافظات الصعيد، بجانب تقديم الدعم لبقية عناصر المنظومة الصحية من أطباء وتمريض، حيث عمد المستشفى منذ افتتاحه وحتى الآن في التطور وتقديم خدمات طبية مميزة للتخفيف عن مرضى السرطان بالصعيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شفاء الأورمان الأقصر مؤتمر الصيادلة الأورمان طيبة مؤتمر الصيدلة الإكلينيكية شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

انطلاق مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة في إطار "رؤية مصر 2030".. أول أكتوبر

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، والدكتور أسامة طلعت، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة،  والدكتورة عطية الطنطاوي، مقرر لجنة الجغرافيا والبيئة بالمجلس؛ والدكتور محمد زكي السديمي، رئيس الجمعية الجغرافية المصرية تنطلق فعاليات مؤتمر “التنمية العمرانية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030”.

وزارة الثقافة تنظم حفل "كلثوميات" في معهد الموسيقى العربية.. الليلة الثقافة تنظم صالونًا بالأوبرا بعنوان "مصر مسرحًا للأحداث في روايات لوفينو"

 ويقام المؤتمر على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و 2 أكتوبر 2024، بالمجلس الأعلى للثقافة والجمعية الجغرافية المصرية.

ويضم المؤتمر ٨ جلسات علمية بمشاركة نخبة من الباحثين والمتخصصين في مجال الموضوع

وتنطلق الفعاليات في تمام التاسعة من صباح الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024؛ بالمجلس الأعلى للثقافة؛ وتمتد فعاليات اليوم الأول حتى الثانية والنصف عصراً بالتوازي بقاعات المجلس 

فيما تنتقل فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الأربعاء 2 أكتوبر 2024 لتعقد بمقر الجمعية الجغرافية المصرية.

ويمكن  الاطلاع على البرنامج التفصيلي لفعاليات المؤتمر من خلال الرابط التالي: 

 https://drive.google.com/file/d/1N0-cSmVhv8fGuYnG976zDbIVElxw2HHx/view?usp=sharing

مقالات مشابهة

  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"
  • شفاء الأورمان تشكر السائحين لدعمهم مرضى السرطان
  • «الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة» في مناقشات مؤتمر قصور الثقافة بالمنيا
  • انطلاق مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة في إطار "رؤية مصر 2030".. أول أكتوبر
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • مؤتمر DevOpsDays يستعرض دور الذكاء الاصطناعي في تطوير البرمجيات وتحسين العمليات والجودة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء
  • تدريب عملى للأطباء فى مؤتمر حميات قــنا الثالث عشر
  • مرصد الأزهر يشارك في مؤتمر حول الحرب والهجرة بميلانو الإيطالية