الأسبوع:
2024-10-02@01:24:20 GMT

المشدد 7 سنوات لـ3 أشقاء بتهمة قتل جارهم في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

المشدد 7 سنوات لـ3 أشقاء بتهمة قتل جارهم في كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 7 سنوات لـ3 أشقاء في اتهامهم بقتل جارهم وإصابة نجليه، واستعراضهم القوة والعنف تجاه المجني عليهم في أحداث القضية رقم 4318 لسنة 2023 جنح مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 1893 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وتبين من قرار إحالتهم إلى محكمة جنايات فوه بأنهم في يوم 7 أبريل 2023 بدائرة مركز شرطة قلين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف والتهديد قبل المجني عليهم ع.

م.ع.ي.ا.، وأبنائه "ب"، و"م"، و"ز"، وذلك بقصد الترويع والتخويف، وجاء ذلك محاولة لفرض السطوة، وإلحاق الأذى بالمارة، والإضرار بالممتلكات الخاصة والعامة حيال حيازتهم، وإحرازهم أدوات، وأسلحة بيضاء، ومن شأن ذلك إلقاء الرعب في انفسهم، وتعريض حياتهم، وسلامتهم للخطر.

قتل الجار في كفر الشيخ

كما وجه للمتهمين قتلهم عمدًا المجني عليه الأول بغير سبق أو إصرار عندما حاول الدفاع عن نفسه برد الاعتداءات عليه من قبل المتهمين إلا أن المتهم الثاني عاجله بضربة واحدة مستخدمًا أداة "شومة" استقرت برأسه فسقط أرضًا مغشيًا عليه.

وكشفت أوراق القضية عن اتهام الأشقاء الثلاثة بضربهم عمدًا نجلي المجني عليه المتوفي و"ز" بأن كالوا لهما عدة ضربات محدثين ما بهما من إصابات موصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي أعجزتهما عن انشغالهما الشخصية مدة لا تزيد عن 20 يومًا مستخدمين في ذلك سلاحين أبيضين "سكين ومطواة" وأداة "شومة"، ووجه لهم اتهامات إحرازهم سلاحين أبيضين "سكين ومطواة"، وأداة "شوم" دون مسوغ قانوني أو ضرورة مهنية أو حرفية لحملها.

رئيس أكاديمية الشرطة: حققنا إنجازات أمنية لمواكبة التقدم العلمي والتقني

طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروض القوة واللياقة أمام الرئيس السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين امن كفر الشيخ جنايات كفر الشيخ كفر الشيخ المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

الشيخ الفيزازي: نصر الله عدو للمغاربة ولا يجوز الترحم عليه

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

خرج الداعية الإسلامي، محمد الفيزازي، بتدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، دعا من خلالها المغاربة إلى عدم الدعاء بالرحمة للأمين العام لحزب الله "حسن نصر الله"، الذي اغتالته إسرائيل في غارة نفذت الجمعة الماضية على مقر قيادة الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية.

وقال الفزازي في تدوينته :"الهالك حسن نصر اللات عدوّ لديننا، فهو على ملة الخميني المقبور الذي كفره علماء المغرب في فتوى رسمية قرأها الحسن الثاني عليه الرحمات على شاشة التلفزيون."

وتابع الداعية المغربي: "حسن نصر اللات سفّاح وحشي أثخن في دماء أهل السنة في العراق وسوريا واليمن ولبنان… والله عزيز ذو انتقام."

وأضاف المتحدث، أن :"حسن نصر اللات بعث كوادر عسكريين لتدريب البوليساريو على قتال المغاربة.. فهو عدو للإسلام، عدو للمغرب."

وختم الشيخ الفزازي تدوينته قائلا: "لا يجوز الترحم عليه، ولا تقديم التعازي فيه أو في حزبه الشيطاني."

يشار إلى أن إسرائيل نفذت هجوما أطلقت عليه اسم "النظام الجديد"، تم خلاله استخدام 80 قنبلة خارقة للتحصينات من نوع MK84، وهي قنابل ذات قدرة هائلة على اختراق التحصينات على عمق يتراوح بين 50 و70 مترًا، استهدف اجتماعًا حاسمًا ضم كبار قادة حزب الله في الطابق الرابع عشر تحت الأرض، مما أدى إلى مقتل نصر الله وعدد من كبار قادة الحزب.

وجاء الهجوم في وقت حساس للغاية، حيث يتجلى التوتر الإقليمي المتصاعد، وتعتبر هذه الضربة النوعية ضربة موجعة لحزب الله، الذي لطالما كان أحد أهم اللاعبين في المنطقة، حيث يترقب الجميع مع تصاعد الأحداث رد فعل الحزب وإيران وأيضًا ما سيحدث في لبنان الذي يعيش أوضاعًا سياسية واقتصادية هشة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة حيازة الحشيش بمنشأة ناصر
  • المشدد 5 سنوات لعاطل ضبط بحشيش وسلاح أبيض بالقاهرة
  • الشيخ الفيزازي: نصر الله عدو للمغاربة ولا يجوز الترحم عليه
  • المشدد 10 سنوات لمتهم بالسرقة وحيازة سلاح بالقاهرة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل في سرقة المساكن بالنزهة
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية