بتجرد:
2024-10-05@14:35:40 GMT

كاظم الساهر يعترف: “طفولتي القاسية دمرتني”

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

كاظم الساهر يعترف: “طفولتي القاسية دمرتني”

متابعة بتجــرد: كشف النجم العراقي كاظم الساهر، أسراراً لأول مرة عن حياته وطفولته، واعترف بأنه “ممثل فاشل” رغم تعدد مواهبه الفنية، وأكد أن طفولته القاسية دمرته، وقال إن المرأة لديه تساوي الدنيا كلها وليس نصفها كما يقال.

وأضاف كاظم الساهر خلال لقائه مع قناة DW عربية، بعد حفله الذي أحياه قبل أيام في ألمانيا أن المرأة كل المجتمع وليس نصف المجتمع، مشدداً على الدور المهم الذي تلعبه المرأة في بناء المجتمع وتساعد في تقدمه، وعلى الجانب الآخر يرى أن الرجال عبارة عن فوضى ونسبة كبيرة منهم غير منظمين.

وذكر كاظم الساهر بعض الجوانب من طفولته، حيث إنه عاش فترة طفولة صعبة في منزل صغير، ولم يكن لديهم مبرد هواء في ظل الارتفاع الشديد بدرجات الحرارة، والتي كانت تصل إلى 50 درجة مئوية، لافتاً إلى أنه على الرغم من هذه الظروف القاسية، إلا أن والدته كانت حريصة على الدخول إلى المطبخ لتحضير الطعام لهم.

وعقب: “هذه الطفولة واللحظات القاسية دمرتني، لذلك حرصت على أخذ والدتي معي واصطحابها منذ بدأت الغناء، وهي صاحبة الفضل علي لأنها ربتني على عزة النفس وقوة التحمل”.

وعن المهنة التي كان من الممكن أن يعمل بها إذا لم يكن مغنيًا، أجاب بأنه كان سيمتهن الرسم أو النحت، نظراً لحبه الشديد لهواية الرسم والفن بشكل عام.

وبسؤاله عن نسبة إتقانه لعدد من المواهب أو المهارات، وبخاصة التمثيل، قال كاظم الساهر إنه فاشل بالتمثيل بنسبة 100%، بينما يعتبر نفسه طباخاً ماهراً، ويعد بعض الأكلات بطريقة جيدة، معرباً عن حبه للزراعة، ويجد نفسه أصبح خبيراً في الزراعة، حيث زرع أكثر من 500 شجرة بأرضه.

وكشف كاظم الساهر، عن موعد طرح ألبومه الجديد الذي انتهى من تحضيراته الفترة الماضية، وقال: “ألبومي الجديد انتهيت منه لكن فكرة طرحه في CD لم تعد موجودة، وقد يكون قبل نهاية العام”.

main 2023-10-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

ما الذي ينمو في راحة يدك؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة

فاز الفيلم المغربي القصير ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟ للمخرجة ضياء بيا بجائزة الجمهور بالدورة السابعة عشر من المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا - المغرب.

ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا

تدور قصة الفيلم حول روتين امرأتين، حيث تندمج إيماءاتهما المتكررة وتشابهاتهما بمرور الوقت، تتقاطع أيديهما من خلال ذاكرتهما المشتركة، وتحكي قصة حركة تلو الأخرى. في الفيلم نرى حياة بين الحاضر والماضي، كطفلة بجانب جدتها وكشخص بالغ تطفو فوق الذكريات.

عُرض الفيلم في عدة مهرجانات منها مهرجان هامبورج للأفلام القصيرة، ومهرجان CUT TO: GENT للأفلام القصيرة وحصل على جائزة أفضل فيلم قصير، ومهرجان مراكش للفيلم القصير حيث فازت ضياء بجائزة أفضل مخرجة.

الفيلم من تأليف وإخراج ضياء بيا، وبطولة زينب عباد الأندلسي، ألاء عصب، وناجية صابر، ومن إنتاج كنزة عليوة ووليد بختي منتج فيلم وراء الشمس، ومدير تصوير جاستون بيبين ستروي. تتولى MAD Distribution مهام التوزيع في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو يعترف: إطلاق 700 صاروخ على “إسرائيل” خلال ثلاثة أيام
  • "ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟" يفوز بجائزة بمهرجان سلا لفيلم المرأة
  • ما الذي ينمو في راحة يدك؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • صوتهن قوة وأدوارهن فخر
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • برعاية محمد بن راشد.. مؤسسة دبي للمرأة تنظّم “منتدى المرأة العالمي – دبي 2024”
  • “شنيب” تكرم عدد من السيدات الكفيفات بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ
  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • نتنياهو يعترف من أحد الملاجئ: “نحن في ذروة حرب صعبة” (فيديو)