متابعة بتجــرد: أكدت النجمة السورية أمل عرفة أنها من الممكن أن ترتبط مجدداً من رجل يثبت لها أنه أكثر من الرجل الذي في داخلها “بحسب تعبيرها”. وأضافت أمل عرفة خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” على قناة “MBC “: “لقد وصلت لمرحلة أصبحنا فيها كنساء مثل الرجال نتحمل المسؤولية”.

وفي ردها على سؤال حول إذا ما إحدى بناتها قالت لها إنها تخاف من أن تتقدم بالسن فماذا سيكون ردها؟ قالت أمل: “بناتي بيحلموا يكبروا.

. ولكن سأطلب منها أن تعتني بنفسها وجمالها وشكلها، الجمال مهم للبنت. وحتى لو كان لديَّ أولاد شباب كنت سأطلب منهم نفس الشيء”. وأضافت أمل في حديثها: “صحيح إني أكبر، ولكن بنفس الوقت بناتي يكبروا وهو ما يعطيني راحة أكثر”.

وطالبت أمل عرفة السيدات بإجراء الكشف المبكر لسرطان الثدي وقالت: “أنا سبق وأجريت الفحوصات سابقاً وأقوم بها كل عامين إلى ثلاثة، وبرأيي هذا وعي لأن الكشف المبكر يسهم في الشفاء من المرض”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تشارك أمل عرفة في موسم دراما رمضان 2024 من خلال بطولة مسلسل “أغمض عينيك” والذي يجمعها بالنجمين عبد المنعم عمايري ومنى واصف، وهو من إخراج مؤمن الملا، وإنتاج شركة “الأدهم”.

وكانت أمل حاضرة في موسم دراما رمضان 2023 من خلال بطولة مسلسل “مربى العز” للمخرجة رشا شربتجي، وكذلك الموسم الثالث من مسلسل “حارة القبة”، وكذلك بطولة مسلسل “زقاق الجن”.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

main 2023-10-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أمل عرفة

إقرأ أيضاً:

تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

يتوقع أن يتم طرح سماعة OnePlus Buds Pro 3 اللاسلكية، قريبا في الأسواق، حيث أشارت أحدث التسريبات إلى أن وان بلس قد بدأت العمل بالفعل في تطوير الإصدار الأعلى من السماعة اللاسلكية OnePlus Buds Pro 3.

مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

تتوفر السماعة اللاسلكية، بعدة مزايا من بينها الاتصال باثنان من الأجهزة في وقت واحد، ودعم التحكم في غالق الكاميرا، ودعم أيضا تقنية «spatial audio».

مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3

كما أشارت التسريبات إلى أن إختيارات الألوان والتي تتوفر لسماعة OnePlus Buds Pro 3 المرتقبة تشمل كلا من اللون الأسود، والذهبي، والأخضر، إلا أن سماعة OnePlus Buds Pro 3 لن تقدم كافة الإختيارات وذلك في ألوان السماعة اللاسلكية في البداية.

وتشمل السماعة EQ، وإستشعار إرتداء أو إزالة السماعة من الأذن، وذلك بجانب خاصية الإقتران السريع، وتقنية Dolby Atmos، بجانب أيضاً نمط وان بلس «Zen Mode Air».

اقرأ أيضاًخبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»

سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم تصديا لركلات الجزاء والترجيح
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  • جاستن تيمبرليك بأوّل ظهور بعد اعتقاله.. هذا ما فعله مع معجب أمسك سترته
  • عرس وموسيقى بين الأنقاض.. كلنا في غزة مشاريع شهداء ولكننا نحب الحياة
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3