قدم اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية، مدير أكاديمية الشرطة، هادية تذكارية ، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، تتمثل في مجسم لأكاديمية الشرطة. 

 

 

والقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى أهالي خريجى أكاديمية الشرطة لدى وصوله مقر الأكاديمية، وذلك قبل بدء فعاليات حفل التخرج، ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

 

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاني أبو المكارم أكاديمية الشرطة الرئيس عبدالفتاح السيسي أکادیمیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

مدير «الصحة العالمية» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة انطلاق مبادرة «بداية»

هنأ مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة المصرية، بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي تعكس رؤية شاملة وكاملة على جميع المستويات، سواء السياسي أو الأمني، وفي التطور الاقتصادي والاجتماعي والوطني، بما يعمل على سرعة تحقيق التنمية البشرية والتطور المنشود

وقال أدهانوم، في بيان صحفي، اليوم، إنه يثق تمام الثقة أن مبادرة «بداية» سيكون لها تأثيرًا كبيرًا في شتى المجالات، كونها تعكس مدى تقارب وتعاون وتكامل الحكومة المصرية، مؤكدًا أن «بداية» تحتاج إلى تعاون وثيق بين الجهات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص لإظهار قوة هذا التعاون في خدمة المجتمع وتحسين الصحة والتعليم وحماية المجتمع.

وأشار مدير منظمة الصحة العالمية، إلى أن «بداية» تتميز بالتركيز على تمكين المرأة والشباب لتحقيق التنمية المنشودة، مؤكدًا أن الاستثمار في القطاع الصحي لا يقتصر على حماية الأرواح فقط، بل يساهم في تحقيق تطور اقتصادي من خلال خلق بيئة عمل صحية، تساعد على الإبداع و الإنتاج، وتوفر حماية حقيقية للأجيال القادمة.

وأعرب عن سعادته لمشاركته في انطلاق المبادرة المصرية للتنمية البشرية «بداية»، موجهًا الشكر لجميع القائمين على هذه المبادرة على دعوته، وإتاحة الفرصة للمشاركة في تحقيق هدف سامي يسعى للوصول إلى الجميع بعدالة وشفافية.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • شيخ الأزهر يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي (صور)
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مدير «الصحة العالمية» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة انطلاق مبادرة «بداية»