استشهد صبيحة اليوم الثلاثاء، الصحفي هشام النواجحة، جراء إصابته بحروح خطيرة أدخل على إثرها لغرفة العناية المشددة في مجمع الشفاء الطبي، قبل الإعلان عن استشهاده لاحقا.  

وكان استشهد في وقت سابق من فجر اليوم،  الصحفي سعيد رضوان الطويل من سكان محافظة رفح جنوبًا. والصحفي محمد رزق صبح من سكان غزة، إثر استهداف طائرات الاحتلال الحربية لمكان عملهم في القطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، في وقت سابق أن طائرات الاحتلال قصفت برج حجي. في شارع المؤسسات في محافظة غزة ودُمر بالكامل.

وتتواصل عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها كتائب القسام ليومها الرابع ردا على انتهاكات الاحتلال الصهيوني. في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأطلقت قوات المحتل عملية عسكرية ضد قطاع غزة، وشنت سلسلة غارات على مناطق عدة فيها. أسفر عن سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة

الوحدة نيوز:

قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم الجمعة، أن دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وأكد الرويشان في تصريحات  لقناة “المسيرة” خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن  مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وأضاف: “إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة”.

مقالات مشابهة

  • سقوط 8 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمخيم النصيرات
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • استشهاد 20 فلسطينيا بقصف العدو الصهيوني مقهى في مخيم طولكرم
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثامنة (نعيم بارود)
  • استشهاد 40 عامل إسعاف وإطفاء في لبنان بقصف العدو الصهيوني
  • شهيدين و4 اصابات بغارات الاحتلال في جنوب وشرق لبنان
  • استشهاد جندي لبناني.. وجيش الاحتلال يطلب من سكان بلدات جنوبية إخلاءها
  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا و96625 مصابا
  • في اليوم الـ10 من العدوان: نحو 220 شهيداً وجريحاً مدنياً بمجازر وحشية ارتكبها العدو الصهيوني في لبنان