قدم اللواء هانى أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، هدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج دفعة 2023 درع الأكاديمية.

حفل تخرج كلية الشرطة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، ويحضر الحفل عددًا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعتبر أكاديمية الشرطة المصرية، صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا، حيث حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضاًرئيس أكاديمية الشرطة: نحتفل بانضمام جنود جدد لحماية أمن مصر

بدء احتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية السيسي السيسى الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي كلية الشرطة أكاديمية الشرطة حفل تخرج أكاديمية الشرطة اخبار الرئيس السيسي حفل تخرج كلية الشرطة حفل تخرج كلية الشرطة 2023 أکادیمیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

الدولة ملتزمة بالحفاظ على حقوق الإنسان.. إشادة برلمانية بالإفراج عن دفعة من المحبوسين

كتب- نشأت علي:

أشاد اللواء هشام الشعيني، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الجمعية العامة لمنتجي قصب السكر، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم، معتبرًا قرار الإفراج عن 79 من المحبوسين، بمثابة خطوة إيجابية ومشجعة تعزز الثقة في النظام القانوني والعدالة، وأن هذه الخطوة قد تكون دليلًا على التزام الحكومة بتحقيق العدالة والحفاظ على حقوق الإنسان.

ووجه الشعيني، في بيان له اليوم الثلاثاء، تحية إلى الرئيس السيسي؛ لحرصه الحقيقي على إصدار مثل هذه القرارات؛ استجابة لمطالب القوى السياسية والتوصيات التي رفعها مجلس أمناء الحوار الوطني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن؛ مما يؤكد تفاعل الدولة واستجابتها لمخرجات الحوار الوطني، مؤكداً أن الإفراج عن دفعة جديدة من المحبوسين، يعطي مزيدًا من الأمل والتفاؤل بخروج دفعات متتالية من المحبوسين وإعادة النظر في العديد من الحالات التي توجد بالسجون على ذمة قضايا.

وقال اللواء هشام الشعيني: إن هذا القرار أثلج صدور المفرج عنهم وأُسرهم ولقي ارتياحاً كبيراً من جميع القوى السياسية، مثمناً السياسات الناجحة من الدولة لتطبيق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
  • الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع بوزير الداخلية
  • الرئيس السيسى يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
  • الدولة ملتزمة بالحفاظ على حقوق الإنسان.. إشادة برلمانية بالإفراج عن دفعة من المحبوسين
  • الرئيس السيسي يهنئ الجيش والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو
  • الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو غيرت تاريخ مصر والمنطقة وأنهت الاستعمار الطويل
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى ثورة يوليو
  • الداخلية تستقبل طلبة الحقوق للتعرف على أكاديمية الشرطة